• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في ملتقى الاستثمار

«شروق» تسلط الضوء على الفرص الاقتصادية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

شاركت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» في فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى الاستثمار السنوي، والذي نظمته وزارة الاقتصاد بمركز دبي التجاري العالمي،

وأكد مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي للهيئة أن ملتقى الاستثمار السنوي أحد الفعاليات الرئيسية التي تستهدف الاستثمار الأجنبي المباشر في الأسواق الناشئة، بهدف مساعدة المستثمرين من الأفراد والشركات على اتخاذ قرارات بشأن الفرص الاستثمارية.

واغتنمت «شروق» فرصة وجودها في هذه المنصة للتفاعل مع زوار الجناح، وحضور مختلف النشاطات، وإجراء سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين، وملاك الأصول الخاصة، ومروجي المشاريع من أنحاء العالم كافة.

وشارك السركال خلال فعاليات اليوم الثاني من الملتقى في جلسة عامة تحت عنوان أفضل الممارسات في استقطاب الاستثمارات من الأسواق الناشئة، أدارها أندرياس دريسلر، مدير عام تيرين جلوبال الألمانية.

وانسجاماً مع استراتيجية الهيئة وجهودها المتواصلة في استثمار المشاركة في الفعاليات المحلية والأجنبية كافة على الوجه الأمثل، أجرى وفد «شروق» سلسلة من اللقاءات مع ممثلي كبريات المؤسسات التجارية والاقتصادية ومع نخبة من رجال الأعمال من عدد من البلدان المشاركة، بهدف بحث الفرص الاستثمارية المتوافرة في الشارقة، وإطلاع المستثمرين على مختلف السياسات والمبادرات التي تقدمها حكومة الشارقة للمستثمرين الأجانب.

والتقى وفد شروق خلال اليوم الأول من الملتقى مع روك هودنيك، مالك وكالة العقارات روني نيبريميكنين، وأحمد الحسيني، مدير تطوير التسويق في الوكالة، وأكرم اليوسي، مدير عام آبسايد كابيتال وسولي دليمي، مدير التسويق في وكالة جنوب المغرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا