• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قناة أبوظبي تستمر في تميزها وريادتها

برامج ومسلسلات تجمع بين المعرفة والترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت قناة أبوظبي إعادة عرض نخبة من البرامج والمسلسلات الخليجية والعربية التي نالت نسبة مشاهدة عالية عند عرضها في دورات سابقة، ومنها المسلسل المصري «على كف عفريت» الذي يعرض في الرابعة عصراً، وتدور فكرته حول مصير رجال الأعمال في مصر بعد ثورة 25 يناير. المسلسل من تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وكندة علوش ولانا سعيد ونجلاء بدر.

كوميديا اجتماعية

أما الدراما الخليجية «الفلتة» فتعرض في تمام الساعة الخامسة مساءً، وهي كوميديا اجتماعية تتألف من حلقات متصلة منفصلة بطلها «أبو خليفة» الرجل الذي يعمل بمهنة الطب الشعبي، ويقصده الناس من الداخل والخارج، ولكن نصائحه وتصرفاته تسبب لصاحبها المشاكل التي تتولد عنها مواقف كوميدية ساخرة تلامس واقع المجتمع الخليجي، والعمل من بطولة طارق العلي وعيسى العلوي ومنى شداد.

كما تعرض قناة أبوظبي المسلسل الأردني «زين» عند الساعة العاشرة والنصف ليلاً، وتدور أحداثه حول فتاة أردنية اسمها زين تعود من دبي إلى عمَّان لتحضر مراسم دفن والدها الذي كانت تحبه كثيراً، وما أن يُدفن الأب حتى تجد الابنة نفسها في مواجهة تحدي تِركته.

العمل من تأليف ثريا حمدا، وإخراج محمد الحشكي، ويشارك في بطولته كل من صبا مبارك، وقيس الشيخ نجيب، وأمل الدباس، وخالد الطريفي، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا