• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يضم أشهر العلامات التجارية

«أبوظبي الحرة» تفتتح «بوتيك العطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

افتتح مطار أبوظبي الدولي «بوتيك العطور الجديد من دي إف أس» في مبنى المسافرين رقم 3، لعرض مجموعة من العطور الحصرية من جميع أنحاء العالم، على مساحة 2,726 قدم مربعة.

وتزامن افتتاح «البوتيك» مع «معرض خبراء العطور» الذي يقام في المبنى رقم 1 على مدار الشهرين المقبلين، مما يعطي الفرصة للمسافرين التعرف إلى العطور الأكثر تميزاً في العالم، والتي تشتمل على مجموعة تعرض لأول مرة وبشكل حصري.

وقال محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لمطارات أبوظبي: «إن افتتاح بوتيك العطور الجديد من دي إف أس يعتبر تأكيداً على التزام مطارات أبوظبي بتعزيز تجربة المسافرين، حيث نجحت سوق أبوظبي الحرة في الحفاظ على النمو المستمر حتى الآن، والذي شهد زيادة 13% في المبيعات».

وأضاف أن العطور حققت ثاني أعلى مبيعات في السوق الحرة لعام 2013، ولذلك تم زيادة العلامات التجارية الفاخرة لتلبية مطالب ورغبات المسافرين، حيث إن بوتيك العطور الجديد في مبنى المسافرين رقم 3، والذي تم تصميمه فنياً، وعلى غرار المتاجر الفاخرة، يوفر للمسافرين تجربة فريدة من نوعها، عنوانها جودة التصميم والطابع الفريد.

وتم اختيار العلامات التجارية المميزة والحصرية بدقة من خلال أكثر من 65 مصنعاً للعطور، لتكون متاحةً للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، والتي تشمل بعض العلامات التجارية الحصرية

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا