• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«آرابيان ريتش» تكرم الفائزين بجوائز مطارات الأسواق الناشئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

استضافت أبوظبي أمس الأول، حفل توزيع جوائز مطارات الأسواق الناشئة الرابع «إيما» والذي أقيم في فندق بارك روتانا. وتم خلال الحفل تكريم سيف السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، إلى جانب تقديم 15 جائزة أخرى، بحضور 200 من كبار المديرين التنفيذيين من مختلف المطارات ومجال النقل محلياً وإقليمياً.

وذكر راج مينون مدير تحرير شركة أرابيان ريتش المنظمة للحدث، أن سيف السويدي من قياديي صناعة الطيران، ويملك خبرة واسعة في الطيران وإدارة الشركات وأبدى التزاماً ثابتاً تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وأضاف: يسر شركة أرابيان ريتش تقدير إنجازات جيمس هوجن الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران وإخلاصه لصناعة الطيران، بمنحه جائزة أفضل مدير تنفيذي للطيران وصاحب رؤية للعام 2014، تقديراً لخدمته المتميزة في الطيران لأكثر من 30 عاماً، والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير صناعة الطيران في شركة الاتحاد للخطوط الجوية عبر الشرق الأوسط.

فيما تم تكريم فاطمة الشعار مديرة العلاقات العامة لمطار الكويت الدولي، بمنحها جائزة «المرأة في الطيران»، ومنح شركة أبوظبي للمطارات جائزة أفضل شركة في الشرق الأوسط، وجائزة «أفضل مقدم لخدمة الملاحة الجوية» لشركة أيروسبيس اللوجستية العالمية، ومنح «أدنوك» بحصولها جائزة «أفضل مزود لخدمة وقود الطيران». (أبوظبي وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا