• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تبحث عن فرص جديدة وشراكات بالدولة

«لوكهيد مارتن» تفتتح مركزاً للابتكار والحلول الأمنية في «مصدر» نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تؤسس شركة لوكهيد مارتن العاملة في قطاع صناعة الطيران والدفاع مركزاً للابتكار والحلول الأمنية في مدينة “مصدر” بأبوظبي، يفتتح نهاية العام الجاري، بحسب ماريلين أ.هيوسون، رئيس مجلس الإدارة ورئيس الشركة.

وأكدت هيوسون لـ “الاتحاد”، أهمية المشروع من خلال وجوده في “مصدر” وتماشيه مع فكرة المدينة، إضافة إلى دوره في ابتكار حلول جديدة، مشيرة إلى أنه من خلال المركز فإن الشركة ستقوم بعقد شراكات مع جهات محلية للنهوض بالمركز إلى مستوى أعلى.

وقالت: إن منطقة الشرق الأوسط تستحوذ على نحو 5٪ من إجمالي مبيعات الشركة المحققة العام الماضي عالمياً، مؤكدة أن قطاعات صناعة الطيران والخدمات الدفاعية والفضاء تشهد نمواً ملحوظاً في الدولة، الأمر الذي سيسهم في النمو الاقتصادي وإيجاد فرص عمل جديدة، وحققت الشركة مبيعات تصل إلى 45,4 مليار دولار العام الماضي.

وشددت هيوسون على أن قطاع الطيران التجاري في الإمارات بشكل خاص يشهد نمواً ملحوظاً، إضافة إلى الاستثمار في مجال الأقمار الصناعية.

وقالت: إنه من خلال مشاركتها في القمة العالمية لصناعة الطيران بحثت “لوكهيد مارتن” عن فرص جديدة لعقد شراكات جديدة، إضافة إلى تعزيز الشراكات الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا