• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

6 مباريات ودية في ألمانيا

«التفاؤل» عنوان بداية إعداد حتا لـ «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

خضع اللاعب البوركيني أسياكا أودراجو أمس الأول للفحوص الطبية في دبي، تمهيداً لتوقيع العقد رسمياً مع نادي حتا لمدة ثلاثة مواسم، بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالاتفاق مع مسؤولي النادي، إذ بدا واضحاً حالة الارتياح السائدة بالتعاقد مع اللاعب البوركيني صاحب الخبرة الدولية الكبيرة مع منتخب بلاده.

ويتابع لاعبو حتا الحصص التدريبية المقررة في نادي النصر إلى حين موعد السفر إلى ألمانيا في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي بسبب الإصلاحات الجارية الآن في ستاد حمدان بن راشد، وكانت الانطلاقة شهدت حالة تفاؤل كبيرة بين اللاعبين بما يمكن أن يقدمه الفريق في دوري المحترفين.

ولن يتمكن اللاعب ناصر عبيد الدهماني من السفر مع الفريق إلى المعسكر الخارجي بسبب التزامه بأداء الخدمة الوطنية، كما أن زميله عبدالله مراد قد يلتحق بالمعسكر في آخر 10 أيام للسبب ذاته.

وقال عبيد علي البدواوي إداري حتا، إن البداية القوية في التجمع الداخلي للفريق تعكس الرغبة القوية من اللاعبين في التحضير المناسب لمساعدتهم على الدخول إلى أجواء الموسم الجديد بالجاهزية المطلوبة التي تساعدهم على تحقيق النتائج المطلوبة، مشيراً إلى أن الحصص التدريبية للاعبين في شهر رمضان مهدت الطريق لمساعدتهم على اختصار الوقت في فترة التجمع.

وأضاف «نشكر نادي النصر على مبادرته الرائعة باستقبالنا على ستاد حميد الطاير، وهذا يعكس عمق العلاقة الرائعة بين الناديين، والتدريبات مستمرة حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا، وثقتنا كبيرة في المعطيات المتوافرة الآن، ونسعى إلى الأفضل الذي يقودنا إلى تحقيق طموحنا بالبقاء مع الكبار في دوري الخليج العربي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا