• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبدى حماساً كبيراً في انطلاقة تدريبات «الجوارح»

بويمانز: أعد جماهير الشباب بهز الشباك دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

منير رحومة (دبي)

بدأ الهولندي رود بويمانز لاعب الشباب الجديد، مشواره مع «الجوارح» في أول تجربة احترافية له خارج هولندا، حيث دشن تدريباته مع زملائه الجدد بالقلعة الخضراء، تحت قيادة مواطنه فريد روتن، وذلك بعد أن زار دبي الشهر الماضي وأكمل إجراءات التعاقد لثلاثة مواسم يقود خلالها هجوم الأخضر.

وفي أول تصريحات له عن محطته الاحترافية بدوري الخليج العربي، أبدى رود بويمانز حماسه الكبير للنجاح مع الشباب، معتبراً أنه تحدٍ كبير يخوضه لإثبات صحة اختياره بمغادرة الدوري الهولندي والتحول إلى الدوري الإماراتي، وفي الوقت نفسه، تأكيد حقيقة إمكاناته وتفجير طاقاته وتحقيق أهداف فريقه الجديد.

وأضاف أنه لم يتردد للحظة واحدة في قبول عرض الشباب، وذلك لعشقه التحدي، ورغبته في التعرف على حضارات وعادات وتقاليد جديدة.

وقال «العديد من الأصدقاء المقربين مني حاولوا إقناعي بعدم مغادرة الدوري الهولندي، واللعب في دوري أقل مستوى، تحت ذريعة أنني لا أزال في مقتبل العمر وأعد أحد أفضل الهدافين الحاليين في الدوري الهولندي وأملك خيارات عديدة للبقاء والتعاقد مع أندية محلية، إلا أن عشقي للمغامرة وخوض تجارب جديدة كان وراء قبول العرض الإماراتي، والقدوم للدفاع عن ألوان نادي الشباب، الذي يعد تجربتي الاحترافية الأولى خارج حدود الوطن».

وبخصوص الانطباع الأول عن أجواء فريقه الجديد الشباب، أجاب «الانطباع الأول عن الفريق إيجابي للغاية، وأشكر اللاعبين جميعاً وإدارة النادي على حفاوة الاستقبال، خاصة أنني خضت حصتي التدريبية الأولى مع الفريق بعد أقل من 24 ساعة من وصولي إلى دبي، وأعد جمهور النادي بالسعي إلى مواصلة هوايتي المفضلة في تسجيل الأهداف، والسعي للفوز وهز الشباك في جميع المباريات التي نخوضها خلال الموسم المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا