• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفريق يتجمع الأحد

الفجيرة ينتظر «الأجنبي الثالث» استعداداً للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

حددت إدارة نادي الفجيرة الأحد المقبل لبدء تجمع الفريق الأول، تمهيداً للسفر بداية أغسطس المقبل إلى كل من جمهورية التشيك وألمانيا في معسكر خارجي، استعداداً لدوري الدرجة الأولى والموسم الرياضي الجديد.

وأكد محمد عبد الرحيم الحمادي المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم النادي، أن الإدارة لا تألو جهدا لأجل دعم الفريق وإعداده بشكل جيد للموسم الجديد، لأجل المنافسة على بطاقتي الصعود لمصاف أندية المحترفين، وبالتالي العودة سريعاً لدوري الخليج العربي.

وأضاف: يجري حالياً دراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار أبرزهم كمحترف ثالث أجنبي بمركز رأس الحربة، بجانب كل من الدولي اللبناني لاعب الوسط المهاجم حسن معتوق، الذي تم التجديد له للموسم الرابع على التوالي والبرازيلي ماركوس بيزيلى لاعب الارتكاز الذي تم التعاقد معه قبل نحو أسبوعين خلفاً للفرنسي كريستوف منداني.

وشهدت الفترة الماضية مع نهاية الموسم الماضي التعاقد مع كل من مروان جمعة لاعب الوسط بفريق الوحدة لمدة 3 مواسم، وهو من أبناء الفجيرة ومحمد ناصر لاعب بني ياس، وهلال سعيد لاعب الإمارات والنصر السابق وعبد الرحيم محمد 22 سنة لاعب الوسط المهاجم بنادي الشباب ومسعود حسن 29 سنة مدافع الشعب والتجديد لكل من إبراهيم خميس ووليد اليماحي، وتصعيد الواعد خالد خلفان وتوقيع عقد جديد معه لمدة 4 سنوات. والجدير بالذكر أن الأيام الأخيرة شهدت قيام إدارة نادي الفجيرة بإعارة كل من النيجيريين باتريك فرايدى إيزي هداف الفريق بدوري الخليج العربي بالموسم الماضي برصيد 14 هدفاً للقادسية السعودي لمدة موسم واحد، وإعارة مارشال مفون، الذي تم التوقيع معه قبل أيام لنادي العروبة لمدة موسم واحد أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا