• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الوحدة يتجمع في «الشهامة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يتجمع فريق الوحدة اليوم بأكاديمية النادي بالشهامة، بدلاً من ستاد آل نهيان ملعبه الأساسي، بمشاركة جميع اللاعبين المدرجين في القائمة باستثناء البرازيلي دينلسون، الذي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني، في انتظار اللاعب البديل، الذي لم يعلن النادي عنه حتى الآن.

يذكر أن 14 لاعباً غادروا قائمة الفريق الأول بنادي الوحدة مع نهاية الموسم الماضي، هم عامر عمر الذي انتقل إلى بني ياس، بجانب الحارس فهد الظنحاني، الذي تمت إعارته إلى دبا الفجيرة حتى الصيف المقبل، مايد المسماري (انتقل نهائياً إلى حتا).

وانتهت العلاقة مع 11 لاعباً بانتهاء تعاقداتهم، ومنهم من انتقل إلى أندية أخرى والبعض ما زال يبحث عن نادٍ آخر، واللاعبون هم، توفيق عبد الرزاق (اعتزل اللعب) عادل عبد الله وعبد الله النوبي، محمد أحمد سلام، عيسى عبد الله (كان معاراً لفريق الإمارات)، نايف سالم (كان معاراً لاتحاد كلباء)، حامد الكمالي (كان معاراً إلى الشعب)، سيف العامري، عمر فوزي، مروان المسماري، عمر الراشدي.

ويغادر الوحدة إلى برشلونة الأحد المقبل لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 12 من الشهر المقبل، يعود بعده لاستكمال تحضيراته داخل الدولة، حتى موعد انطلاقة المنافسات الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا