• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خصاو يترأس البعثة في بانكوك

دبا الحصن يدخل أجواء «آسيوية الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

أنهى فريق نادي دبا الحصن معسكره الإعدادي القصير الذي أقامه في بانكوك خلال الأيام الماضية، ضمن استعداداته وتحضيراته لتمثيل الدولة في بطولة كأس الأندية الآسيوية لكرة الصالات، التي تستضيفها تايلاند، بمشاركة 16 فريقاً، وزّعت على أربع مجموعات، ويتأهل فريقان من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

وانضم الفريق الحصناوي، اعتباراً من أمس إلى بقية الفرق التي استقرت في فندق الميراث، وهو الفندق الرسمي للبطولة الذي استقرت فيه جميع الفرق المشاركة.

وكان فريق دبا الحصن أجرى الحصة التدريبية الرئيسة لمباراته في الجولة الافتتاحية مساء أمس على ملعب صالة ألارينا في بانكوك التي ستكون مسرحاً لجميع مباريات البطولة التي ستفتتح غداً بأربع مواجهات مهمة، وسيلعب فريق دبا الحصن أولى مبارياته أمام فريق نفط الوسط العراقي.

ووصل خميس خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن إلى بانكوك صباح أمس وتسلم رئاسة البعثة فور وصوله وحرص على الاجتماع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وقال لهم في البداية: باسمكم جميعاً وباسم نادي دبا الحصن وباسم محبي ومشجعي وأبناء النادي، إدارة ولاعبين وجمهوراً، يسعدنا أن نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهات سموه بدعم مشاركة دبا الحصن الآسيوية.

وقال خميس خصاو للاعبين: ثقتنا بكم كبيرة في تمثيل الدولة بصورة مشرّفة، ونعلم جيداً أن فريقنا يشارك للمرة الأولى في هذا المحفل الآسيوي، الذي يحتضن أفضل وأقوى فرق كرة الصالات على مستوى القارة الآسيوية.

وأضاف أن لاعبي دبا الحصن قادرون على تجاوز كل الصعاب وأنهم على قدر التحدي، مؤكداً أن الأهداف من هذه المشاركة متعددة، ويأتي على رأسها التمثيل المشرّف للدولة، وإعداد فريق دبا الحصن لبطولات قادمة على المستويين المحلي والخارجي، مشيراً إلى أن فريق نادي دبا الحصن يمتلك عناصر شابة وصغيرة السن من اللاعبين المواطنين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في اللعبة لذلك حرصت إدارة النادي على الدفع بهم في هذه البطولة كي يستفيدوا من الاحتكاك الخارجي، ويكتسبوا الخبرات الدولية من خلال اللعب والتباري مع أفضل الفرق، وكذا الحال بالنسبة إلى الجهازين الفني والإداري.

وتمنى خصاو للاعبي فريقه كل التوفيق في البطولة بعد أن أثنى على جهود مجلس الشارقة الرياضي راعي كرة قدم الصالات في الدولة بالتعاون مع اتحاد الكرة ممثلاً في اللجنة التنفيذية للعبة برئاسة عبدالملك جاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا