• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تين كات يعود إلى أبوظبي اليوم

الجزيرة يضم حميد أحمد 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وقع حميد أحمد لاعب الفجيرة رسمياً لنادي الجزيرة بعقد مدته 3 سنوات، وسينضم اللاعب للفريق في وقت لاحق لمرحلة التجمع والفحص الطبي الأولى في مستهل برنامج الإعداد للموسم المقبل.

وسيكون اللاعب الجديد مع الفريق ضمن قائمة المعسكر الخارجي، ويلعب حميد أحمد ابن الـ 28 عاماً في أكثر من مركز بخط الوسط، حيث إنه يملك قدرات مميزة تؤهله لتقديم الكثير للجزيرة في المرحلة المقبلة.

وأكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة أن حميد لاعب مميز صاحب خبرة كبيرة اكتسبها من أكثر من نادي لعب له، خصوصاً وأن بدايته في الشارقة كانت قوية جداً، ولفتت انتباه الكثيرين، وأنه كان على رادار الجزيرة منذ فترة طويلة، متمنياً أن يحقق اللاعب الإضافة المرجوة له في قلعة فخر أبوظبي.

وقال إن صفقتي دياكيه ومحمد فوزي انتهتا رسمياً لصالح الجزيرة، وأن اللاعبين أصبحا ضمن قائمة الفريق، موضحاً أن محمد فوزي موجود حالياً مع المنتخب في المعسكر الخارجي، أما دياكيه، فقد انضم لنا بالفعل وسيكون معنا في المعسكر الخارجي، وهناك أكثر من لاعب آخر في مرحلة التفاوض لتحقيق المزيد من دعم الصفوف، موجهاً الشكر إلى شركة الجزيرة لكرة القدم، وعلى رأسها الشيخ محمد بن حمدان بن زايد، ولجنة الاحتراف، برئاسة بطي القبيسي على عملها الدائم لتدعيم صفوف الفريق.

وعن ترتيبات الجزيرة لمرحلة ما بعد العودة من المعسكر الخارجي بتاريخ 11 أغسطس قال حسين سهيل إنه يجري التجهيز واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم دورة ودية دولية مدتها 6 أيام بعد العودة من ألمانيا، التي ستستضيف الجزء الثاني من المعسكر، لتوفير فرص الاحتكاك القوي للفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد، وأنه سيتم تحديد الفرق التي ستوجه لها الدعوات بالاتفاق مع الجهاز الفني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا