• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفجيرة الوطني» يستضيف برنامجاً لتنمية جيل جديد من رواد الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن استضافته برنامج NBF GenNext للسنة الثانية على التوالي، وهو برنامج ريادي يهدف إلى مساعدة أبناء المتعاملين مع البنك من الشركات والمؤسسات على تطوير مهاراتهم في مجال الأعمال لتسلم مناصب إدارية في المؤسسات العائلية الخاصة بهم. ويضم البرنامج هذا العام 20 مشاركاً في قمة تدوم فترة أسبوع، بحسب بيان صدر أمس.

وُضع برنامج NBF GenNext بالتعاون مع شركة «فيتش للتعليم» Fitch Learning، ويهدف إلى إطلاق المشاركين على المبادئ الإدارة والخدمات المالية الأساسية التي تتراوح من تحديد عوائد المساهمين إلى إعداد استراتيجيات التمويل الملائمة لشركاتهم، وسوف تقدم إدارة بنك الفجيرة الوطني مجموعة من النصائح حول كيفية إدارة المؤسسة بنجاح والحفاظ عليها للأجيال القادمة.

وقد أصبحت هذه المبادرة برنامجاً سنوياً للتفاعل مع العملاء صمم ليتناسب مع مختلف احتياجات التخطيط للتعاقب الوظيفي لدى متعاملي البنك من المؤسسات والشركات.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة العملاء على إعداد جيل جديدة من القادة الشباب القادرين على تطوير المؤسسة والحفاظ عليها للأجيال القادمة. ويأتي برنامج NBF GenNext في إطار جهود البنك الهادفة إلى التركيز على العملاء والحرص على توفير المعرفة اللازمة لهم، بما يعود عليهم بالفائدة على المدى الطويل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا