• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعتزم التوسع في أبوظبي والفجيرة ورأس الخيمة

«أكور» ترفع محفظتها في الإمارات إلى 30 فندقاً بعد الاستحواذ على «فيرمونت رافلز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم مجموعة «أكور العالمية للفنادق» توسيع محفظتها الفندقية في أبوظبي، والفجيرة، ورأس الخيمة، من خلال توفير منتجات جديدة لمختلف الفئات وتطوير الفنادق من الدرجة الاقتصادية والمتوسطة، وذلك لمواكبة الفرص الواعدة بالقطاع السياحي، بحسب أوليفييه غرانيه، المدير والرئيس التنفيذي للعمليات لشركة «أكور للفنادق الشرق الأوسط».

وقال غرانيه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، للإعلان عن استكمال صفقة استحواذ المجموعة على «فيرمونت رافلز القابضة» التي تمتلك العلامات الفندقية «فيرمونت» و«رافلز» و«سويسوتيل» إن عدد فنادق المجموعة في الإمارات ترتفع إلى 30 فندقاً، منها 22 فندقاً يضمون نحو 10 آلاف غرفة في دبي، وذلك بعد إنجاز الصفقة.

وأوضح أن توسعات المجموعة في الإمارات لن تقتصر على دبي، بل نسعى لتطوير وزيادة وجودها في باقي الإمارات التي تشهد فرصاً كبيرة للنمو في القطاع، وخاصة مع توفير منتجات جديدة لمختلف الفئات وتطوير الفنادق من الدرجة الاقتصادية.

وأضاف أن القطاع السياحي في الإمارات بشكل عام يترقب افتتاح العديد من المشاريع العملاقة التي سيكون لها انعكاس كبير على استقطاب الوفود السياحية من جميع أنحاء العالم مثل متحف اللوفر وأوبرا دبي، ودبي باركس، وقناة دبي المائية ومول العالم وغيرها من المشاريع التي تضمن استمرارية نمو القطاع السياحي على المدى البعيد.

وأوضح غرانيه، أن عدد فنادق المجموعة في المنطقة ارتفع في 150 فندقاً تضم 45 ألف غرفة فندقية من الفئات المتوسطة والراقية والفاخرة، لافتاً إلى أن خطط الشركة الجديدة تتضمن مضاعفة عدد فنادقها إلى 175 منشأة بحلول 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا