• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أفخم تعديلات لفئة «ميني باص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

نادراً ما نشاهد شاحنة تنضم لفئة السيارات الفارهة، لكن ليس بعد اليوم، فبعد التعديلات الجنونية التي قامت بها شركة كلاسن الألمانية على شاحنة مرسيدس فيانو فقد اختلف الأمر تماماً.

كلاسن جعلت من مرسيدس فيانو أفخر ميني باص قد تراه في حياتك، والذي ارتقى لمستوى يجعله يتفوق على سيارات كمايباخ ورولز رويس المعروفة برفاهيتها المتناهية.

والشركة لم تعلن عن أسعار، أو مكنونات سيارتها التي بالتأكيد سنراها بين أثرى أثرياء العالم.

ويذكر أن السيارة المقدمة من كلاسن يجرى التحكم بها كليا عبر تطبيق يعمل على أجهزة آيباد، حيث ستتمكن من التحكم في أي من خصائص السيارة عبره.

إلى ذلك، ﻗﺮرت ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺘﻌﺪﯾﻞ الألمانية ترﺗﻤﺎن ﺗﯿﻮﻧﻨج ﺗﻘﺪﯾﻢ شيء ﻣﻤﯿﺰ ﻓﻲ ﻣﺸﺮوع اﻟﺠﺪﯾﺪ، ﺣﯿﺚ ﻋﺪﻟﺖ ﻣﺮﺳﯿﺪس ﺳﺒﺮﻧﺘﺮ اﻟﻤﺠﺪدة بشكل كامل.

ورغم أن باص ﺳﺒﺮﻧﺘﺮ لا يعد ﻣﻦ اﻟﻄﺮازات اﻟﻤﺜﺎﻟﯿﺔ ﻟﻤﺸﺎرﯾﻊ اﻟﺘﻌﺪﯾﻞ، فقد أخذت ارﺗﻤﺎن ﺗﯿﻮﻧﻨج ﻧﺴﺨﺔ ﺑﻘﺎﻋﺪة ﻋﺠﻼت طﻮﯾﻠﺔ ﻣﻦ اﻟﻄﺮاز اﻟﺠﺪﯾﺪ ﻟﻜﻲ ﺗﺠﻌﻠﺎ «ﺣﻤﺮاء وﻣﻔﻌﻤﺔ ﺑﺎﻟﺤﯿﺎة». حيث زودت اﻟﺴﯿﺎرة ﺑﺼﺎدﻣﯿﻦ أﻣﺎﻣﻲ وﺧﻠﻔﻲ، وزواﺋﺪ ﺟﺎﻧﺒﯿﺔ ﻣﻌﺎد ﺗﺼﻤﯿﻤﺎ، وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺟﺪﯾﺪة ﻣﻦ ﻣﺼﺎﺑﯿﺢ اﻟﻀﺒﺎب اﻟﻜﺒﯿﺮة للسيارة.

كما ﺗﺒﺪو العجلات اﻟﻤﻌﺪنية قياس 20 ﺑﻮﺻﺔ ﻣﻦ طﺮاز زارو صغيرة ﻟﻠﻐﺎية، وزودت ﺑﺈطﺎرات بيرﻠﻠﻲ ﺑﻲ زيرو بقياس 265/45 آر 20.

ﻓﻲ اﻟﺘﺼﻤيم اﻟﺪاﺧﻠﻲ، أﻋﺪت ﺎرﺗﻤﺎن تيوﻧﻨج ﻋﺠﻠﺔ قيادة ﻣﻐﻠﻔﺔ ﺑﺎﻟﺠﻠﺪ، وتطبيقات ﻣﻦ ألياف اﻟﻜرﺑﻮن، وﻋﺘﺒﺎت مطلية ﺑﺎﻟﻜﺮوم، كما ﺗﺘﻀﻤﻦ المزايا اﻷﺧﺮى ﻣﻘﺒﺾ ﺟﻠﺪي ﻟﻨﺎﻗﻞ اﻟﺤﺮﻛﺔ، وﻓﺮش ﺟﻠﺪي بخياطﺎت ﺣﻤﺮاء، إﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﺗﻔﺎصيل ﻣﻦ الألكنتارا في الأبواب.

برلين MSN, Q8gears

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا