• الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م

ضمن مهرجان «صوت القاهرة» 26 يناير

حماقي والأيوبي يعدان جمهور ياس بحفل استثنائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق مهرجان «صوت القاهرة الغنائي»، الذي يُعدّ واحداً من أهم المهرجانات الموسيقية في جزيرة ياس بأبوظبي يوم 26 يناير الجاري، من تنظيم شركة هاي ويف، بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي، اللذين يعدان من الأسماء اللامعة في عالم الفن والغناء في مصر، وينتظر أن يقدمان حفلاً استثنائياً.

يحتضن المهرجان، الذي يقام ليوم واحد، مجموعة مُتميّزة من مطاعم المأكولات المصرية، إضافة إلى أماكن لعرض الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المصريين.

ويمكن للجميع الاستمتاع بروائع مصر خلال المهرجان، من خلال العروض المُتميّزة التي توفّرها شركة نيرفانا للسفر والسياحة والباقات المُتاحة للمجموعات بدءاً من شخصين وتصل إلى 6 أشخاص.

وتشتمل باقة العروض على تذاكر لحضور المهرجان مع إقامة لليلة واحدة في واحد من أفخر الفنادق المتوافرة في جزيرة ياس، مثل روتانا جزيرة ياس، راديسون بلو جزيرة ياس، كرون بلازا جزيرة ياس، وبارك إن جزيرة ياس. كما يمكن للزوّار الاستفادة من الإفطار المجاني، فضلاً عن الاستمتاع بالدخول إلى كافة المواقع الأكثر شعبية على شاطئ ياس.

وفي تعليق على الحدث، قال متحدث باسم شركة نيرفانا للسفر والسياحة: «يمنح مهرجان صوت القاهرة الغنائي عشاق الموسيقى والطرب فرصة ذهبية للاسترخاء مع الاستمتاع بالمشاهد، الأصوات، النكهات والألوان خلال هذا الحدث المصري الرائع».وأضاف قائلاً: «تمّ تنظيم المهرجان بأسلوب يُسهم في تقديم الموسيقى، والطعام، والثقافة والأسلوب الفني المصري في مكان واحد، مع الحفاظ على تراث مصر وحضارتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا