• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

غنتوت يكشف تفاصيل كأس رئيس الدولة للبولو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

غنتوت (الاتحاد)

يعقد مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤتمرا صحفيا صباح اليوم، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمقر النادي للكشف عن تفاصيل بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة السنوية السادسة عشرة للبولو التي تنطلق بعد غد الثلاثاء، بملاعب نادي غنتوت والتي تستمر حتى 15 يناير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبنك أبوظبي التجاري ومساهمة مميزة من شركة المسعود للسيارات، بجانب الراعي الإعلامي قناة ياس في أبوظبي للإعلام.

يحضر المؤتمر سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وأحمد النعيمي المدير التنفيذي للنادي ويوسف بن دسمال كابتن فريق غنتوت والأرجنتيني لوكاس المحترف في صفوف غنتوت، وعدد من اللاعبين المواطنين والأجانب وممثلي الفرق والرعاة المشاركين في دعم البطولة.

ويكشف المؤتمر عن تفاصيل البطولة والجهات الراعية والفرق المشاركة التي تضم عده فرق محلية وخليجية بمشاركة العديد من نجوم اللعبة من المواطنين والمحترفين بتصنيف (18 هاند كاب) لكل فريق بقيادة فارسة البولو الإماراتي سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وهو معدل عالٍ من التصنيف وهو ما يؤكد قوة البطولة، والتي رصد لها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بتوجيهات من سمو رئيس النادي الجوائز النقدية والعينية القيمة.

كما ستعلن إدارة النادي خلال المؤتمر عن فعاليات المهرجان الختامي الاحتفالي الذي تشارك فيه العديد من الجهات الرسمية والمجتمعية حيث اعتادت اللجنة المنظمة للبطولة أن تقيم مهرجانا احتفاليا في ختام البطولة باعتبارها أخر البطولات التي ينظمها النادي في الموسم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن جدول مباريات الدور الأول بالبطولة من خلال إجراء مراسم القرعة للفرق المشاركة، خاصة أن المنافسات ستنطلق بعد غد الثلاثاء.

في الوقت الذي استعدت الفرق للدخول في معمعة الحدث الكبير خاصة فريق غنتوت الباحث عن العودة لمنصات التتويج عبر الكأس الغالية خاصة أن فريق «ديزرت بالم» يحمل لقب النسخة الماضية والتي حققها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فاز في النهائي على فريق بن دري بطل نسخة 2014، بالهدف الذهبي 7-6.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا