• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 آلاف زائر خلال 3 أيام

القرية التراثية تجتذب زوار «عين الفايضة الثاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

استأثرت فعاليات القرية التراثية بمهرجان عين الفايضة السياحي الترفيهي الثاني بالعين والذي يقام تحت شعار «أسرتي سعادتي» باهتمام الزوار من مختلف الأعمار والذين توافدوا على القرية للتعرف على ماضي الآباء والأجداد والصناعات والحرف التقليدية القديمة وجانباً من الفنون الشعبية التي تجسد واقع المجتمع في مرحلة ما قبل النفط».

قصائد

وأشار ناصر خليفة الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إلى أن المهرجان يشهد منذ انطلاقه مساء الجمعة الماضية إقبالاً متزايداً من العائلات والأفراد للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات خاصة تلك التي تستهوي الصغار خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني، مقدراً عدد الزوار حتى ظهر أمس بنحو 6 آلاف شخص.

وقال: إن جمهور المهرجان التقى مساء أمس الأحد مع الفنان والشاعر الإماراتي المعروف على التميمي الذي قدم بعض القصائد واللوحات التراثية التي تستهوي الزوار ضمن ملتقى الشعراء الذي يستمر حتى نهاية المهرجان.

وأضاف: تتضمن فعاليات المهرجان التي ستتواصل حتى يوم الجمعة المقبل، العديد من الأنشطة الترفيهية والتراثية المشوقة التي تستهوي جمهور الزوار بما في ذلك معرض الفنون، والمرسم الحر، ومنافسات الشطرنج، ومتحف السيارات الكلاسيكية، ومتحف المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والذي يضم مجموعة كبيرة من الصور النادرة للقائد المؤسس تجسد دوره الكبير وإسهاماته في إرساء معالم النهضة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا