• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خيول جودلفين تستهدف سباقات الفئة الأولى

«كلوث إف ستارز» و«تاليسمانك» يخوضان تحدي بري دو باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يتجه اثنان من خيول جودلفين البارزة للمشاركة في سباقات الديربي من الفئة الأولى، عندما يخوضان تحدي جران بري دو باري الذي يقام في مضمار سانكلود الفرنسي اليوم، ويشرف على الجوادين المدرب أندريه فابر.

وكان الجواد «كلوث إف ستارز» الفائز في سباق الفئة الثانية بري جريفولي قد خيب الآمال بحلوله ثامناً خلف «هارزاند» في سباق الفئة الأولى إنفيستك داربي، ولكن سيكون منافساً في الشوط الرئيس اليوم الذي يحمل اسم باستيل داي، وعلى الرغم من أنه خسر بفارق 16 طولاً في أبسوم، يتوقع أن يسترد مستواه على مضمار أظهر ارتياحه للركض فيه.

وقال فابر: يخوض «كلوث إف ستارز» أول منافسة له منذ مشاركته في الديربي، وهو مطالب بعض الشيء باستعادة مستواه، ويبدو واضحاً أنه متقدم في هذا الاتجاه، وأن تدريباته كانت جيدة، هذه هي محاولته الثانية فقط للركض على مسافة 12 «فيرلونج»، وتجربته الأخيرة في سباق الديربي لم تكن مقنعة، وباستطاعته الركض على أي أرضية، وبالتالي لن يكون في وضع غير مريح إن تحقق هطول الأمطار المتوقعة.

ومن المقرر أيضاً أن يشارك «تاليسمانك»، الذي حل رابعاً في سباق الفئة الأولى بري دو جوكي كلوب «الديربي الفرنسي»، في السباق الأهم في فرنسا على مسافة الميل ونصف الميل والمخصص حصرياً للخيول في عمر ثلاث سنوات.

وقال المدرب: «هذا المهر بحاجة لأرضية ضاربة نحو اللين كي يقدم أفضل ما عنده من أداء، لقد أظهر «تاليسمانك» جسارة في سباق الجوكي كلوب، وهو جواد رائع وطباعه نبيلة، ويقدم أفضل أداء على الأرضية الرخوة، ولذلك لو هطلت أمطار غزيرة فإنه لن يتأثر بها، وهو جاهز تماماً، وبينما لم يسبق له أن أثبت قدراته في مثل هذا المستوى من قبل، بإمكانه أن يقدم أداءً جيداً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا