• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

5 أسابيع متنوعة في مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهد نادي مليحة مساء أمس الأول، انطلاق فعاليات البرنامج الصيفي للنادي الذي يقام ضمن فعاليات «صيف بلادي»، حيث يقام النشاط على مدى خمسة أسابيع، تبدأ بأسبوع القرآن الكريم، ثم الإبداع والقراءة، ثم الصحة والرياضة، ويختتم بأسبوع الهوية والانتماء.

حضر تدشين الفعاليات مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي، وصالح بالليث الطنيجي مدير المركز الثقافي بالذيد، وسالم عتيق مطر الكتبي مشرف النشاط الصيفي عضو مجلس إدارة النادي.

وأشاد مصبح بالعجيد الكتبي بالإقبال الكبير على البرنامج الصيفي من قبل الشباب والطلبة من مختلف الأعمار، موضحا أن هذه الانطلاقة تأتي قوية ومعبرة عن رغبة الشباب وقناعتهم بأهمية الانخراط في هذا العمل المنظم ومعبرة أيضاً على حرص النادي على تقديم افضل الخدمات التي تصب في استثمار أوقات فراغ الطلبة والشباب، بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالفائدة.

وأكد سالم عتيق مطر الكتبي، حرص النادي إلى إطلاق فعاليات النشاط الصيفي الثامن الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي، بالتزامن مع البرنامج الوطني «صيف بلادي» الذي تنظمه الهيئة، وأضاف: ما تهدف إليه هذه الفعاليات حسن استغلال أوقات الشباب فيما يفيد وينفع ليصبح الصيف ممتعاً ورائعاً.

وقال: يجب أن نشيد بالتعاون الذي أبداه مجلس إدارة النادي ممثلاً في مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس في تذليل العقبات وتوفير ما يلزم لتحقيق انطلاقة قوية للنشاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا