• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

موزة المسافري: استثمار لطاقات الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تنطلق برامج ودورات «صيف بلادي» في رأس الخيمة الأحد المقبل وتستمر حتى 24 أغسطس المقبل بجدول عمل منوع بالأنشطة التعليمية والثقافية والترفيهية المعتمدة خلاله، حيث فتح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة باب استقبال طلبات التسجيل في البرنامج الأسبوع الماضي.

وقالت موزة سالم المسافري مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة، إن البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية الذي ينطلق في كل عام يهدف إلى استثمار طاقات الشباب المشاركين ضمن فعالياته إضافة إلى تزويدهم بالمعرفة والخبرات وصقل الهوايات وتنميتها وإكسابهم المهارات الجديدة وتشجيع المبدعين منهم على المضي بإبداعاتهم خلال توفير البيئة المناسبة في ذلك وغيرها من الأهداف.

وذكرت أن البرنامج يستهدف الفئة العمرية من سن 7 حتى 18 عاماً للذكور والإناث، خلال الانخراط في الدورات والبرامج الهادفة التي تزودهم بالنفع والفائدة وترفع من المستوى العلمي لديهم بالنهل من المعلومات القيمة المقدمة خلالها على أيدي الخبراء والأساتذة المعتمدين في البرنامج.

وأشارت إلى أن أجندة الفعاليات والدورات المطروحة خلال البرنامج للعام الحالي تتضمن مجموعة مميزة ومنوعة من الأنشطة والمتمثلة في ورش الابتكار وورش الرسم وورش للقراءة المتنوعة ورحلات ترفيهية وغيرها من الفعاليات الثقافية العلمية والوطنية والرياضية التي ستمتد خلال فترة انطلاقة حتى الحفل الختامي.

وذكرت أن المركز حرص على توفير المواصلات الخاصة بنقل المشاركين بكل سهولة وأريحية، وذلك من باب دفعهم إلى التوجه والتسجيل لحضور فعاليات البرنامج القيمة التي ستعمل على استغلالهم للإجازة الصيفية بكل ما هو نافع ومفيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا