• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية نهيان بن مبارك

«قفز الحواجز» تدشن «صيف بلادي» في «الشارقة للفروسية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تشهد صالة نادي الشارقة للفروسية والسباق في السابعة والنصف مساء اليوم حفل افتتاح البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي 2016»، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بمشاركة 90 مركزاً شبابياً وثقافياً ورياضياً من مختلف إمارات الدولة ويستمر حتى 25 أغسطس المقبل، ويستهدف البرنامج أكثر من 20 ألف طالب وطالبة من 8 حتى 18 عاماً للمشاركة في الفعاليات والأنشطة وورش العمل المتنوعة التي يقدمها البرنامج.

يتضمن الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة أبرزها قفز الحواجز للخيول والليزر إلى جانب الفقرات الفنية التي سيقدمها مجموعة من منتسبي المراكز الشبابية التابعة للهيئة.

وأشار راشد آل علي، رئيس لجنة «صيف بلادي 2016»، إلى أن حفل الافتتاح سيكون مشوقاً ومختلفاً عن الأعوام السابقة، وتم تصميم فقراته من قبل مجموعة من الشباب بطريقة إبداعية مبتكرة وبإشراف نخبة من المختصين واللجان العاملة في البرنامج.

وأضاف: ووجه آل علي الدعوة للجميع لحضور حفل الافتتاح والاستمتاع بالعروض والفقرات التي سيتخللها الحفل، مشيراً إلى أن اللجنة العليا المنظمة كانت قد أنهت التحضيرات والاستعدادات الخاصة بحفل الافتتاح كافة والتي حرص خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد بالهيئة رئيس اللجنة، على متابعة التفاصيل والوقوف عليها لضمان إخراج الحفل بالصورة التي تتناسب مع المكانة التي وصل إليها البرنامج والتي تضمن كذلك استمتاع الحضور بالفقرات.

وتوجه آل علي نيابةً عن اللجنة العليا المنظمة للبرنامج بالشكر إلى إدارة نادي الشارقة للفروسية ممثلة في سلطان محمد اليحيائي مدير عام النادي، والقائمين والعاملين فيه على استضافة حفل الافتتاح وتسخير الإمكانات والتسهيلات الكفيلة لإنجاحه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا