• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تؤكد انهم من الجنسية البريطانيية

" سكوتلانديارد" تعتقل مشتبه به خامس بالاعتداء على المواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

محمود خليل (دبي) كشفت اويا درفش المتحدثة الرسمية باسم الشرطة البريطانية سكوتلانديارد عن القاء القبض على مشتبه به خامس وهو رجل "32" عاما في جريمة الاعتداء على المواطنات الثلاث في لندن.

وقالت المتحدثة في اتصال لاحق ل"الاتحاد" معها ان القاء القبض على المشتبه به الخامس تم في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت ابو ظبي مبينة ان القاء القبض على المشتبه به الخامس جاء من خلال سير التحقيقات مع المشتبه بهم الاربعة الذين القي القبض عليهم مساء الثلاثاء الماضي.

واكدت المتحدثة الرسمية ان جميع المشتبه بهم من الجنسية البريطانية مستدركة بقولها:" استطيع القول من خلال اسماء المشتبه بهم انهم من لندن"

وبينت ان الشرطة سيكون بمقدورها تمديد احتجاز للمشتبه به الخامس 24 ساعة اخرى فيما كانت مددت احتجاز الاربعة الاخرين 12 ساعة،معربة عن توقعات لديها انه سيتم توجيه الاتهامات للمشتبه بهم يوم غد الجمعة .

وكانت المتحدثة الرسمية افادت في اتصال سابق معها ان الشرطة البريطانية " سكوتلانديارد" مددت احتجاز اربعة مشتبه بهم بالاعتداء على الاماراتيات الثلاث في لندن 12 ساعة اخرى لاستكمال التحقيقات معهم ،مبينة ان المحققين قرروا تمديد احتجاز المشتبه بهم وهم 3 رجال وامراة لمواصلة التحقيقات معهم على خلفية الشروع بقتل الاماراتيات ، لافتا الى ان من صلاحية المحققين تمديد فترة احتجاز المشتبه بهم لمدة 12 ساعة اذا ما ظهرت تطورات جديدة خلال التحقيقات ممتنعا الافصاح عن طبيعة التطورات التي ظهرت في التحقيقات مع المشتبه بهم.

واكدت ان الرجال الثلاث المشتبة بهم الذين يخضعون للتحقيقات من ذوي اسباقيات جرمية بالشروع بالقتل فيما تعد المراة وهي المشتبه بها الرابعة من اصحاب السوابق بارتكاب جرائم السرقة.

وقالت ان الشرطة اعتقلت المشتبه بهم لقناعتها انهم على صلة بجريمة الاعتداء على المواطنات الاماراتيات الثلاث .وحول اخر تطورات الوضع الصحي للمجني عليهن اكد ان اي تغير لم يطرأ حتى اللحظة بحيث ما زالت واحدة من بين االلواتي تم الاعتداء عليهن في حالة غيبوبة فيما تتماثل الاخرتين للشفاء.

وكانت الشرطة البريطانية «سكوتلاند يارد»، اكدت في اتصال مع الاتحاد امس عدم توجيه اتهامات رسمية للمشتبه فيهم ، في قضية الإماراتيات الثلاث، اللواتي تعرضن إلى الاعتداء بالمطرقة داخل واحد من أكبر فنادق لندن فجر الأحد الماضي، من دون أن تقدم المزيد حول المسار الذي آلت إليه التحقيقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا