• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محققون بريطانيون بارزون يستجوبون 4 مشتبه بهم في قضية المواطنات الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أكدت الشرطة البريطانية «سكوتلاند يارد»، عدم توجيه اتهامات رسمية لأربعة أشخاص مشتبه فيهم كانت أعلنت القبض عليهم مساء أمس الأول، في قضية الإماراتيات الثلاث، اللواتي تعرضن إلى الاعتداء بالمطرقة داخل واحد من أكبر فنادق لندن فجر الأحد الماضي، من دون أن تقدم المزيد حول المسار الذي آلت إليه التحقيقات.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت القبض على 3 رجال وامرأة، مشتبه فيهم بارتكاب الجريمة.

وأوضحت المتحدثة الرسمية باسم «سكوتلانديارد»، في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» أن التحقيقات لاتزال جارية مع المقبوض عليهم، وهم 3 رجال وامرأة، وأن فريقاً من قيادة الجرائم الكبرى والجنائية برئاسة ضابط رفيع المستوى يتولى التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث الذي وصفته بـ «العنيف» وغير «الاعتيادي»، لافتة إلى أن الشرطة البريطانية تتعاون مع السلطات الإماراتية في التحقيقات التي تجريها في الحادثة.

وأكدت أن الشرطة تجري تحقيقات موسعة ومكثفة مع المشتبه فيهم الذين ألقي القبض عليهم أمس في منطقة اينسلغتن، وقالت: إن التحقيقات معهم تتمحور حول الشروع بقتل الشقيقات الثلاث، مبينة أنه لم يتم توجيه اتهامات رسمية لأي منهم حتى اللحظة.

ورفضت المتحدثة تأكيد ما إذا كان واحدا من المشتبه فيهم الأربعة هو الجاني، مكتفية بالقول إن التحقيقات جارية معهم بهذا الخصوص لمعرفة ملابسات الحادث، كما رفضت الإفصاح عن جنسيتهم، قائلة: إنه من المبكر الإعلان عن ذلك، لافتة إلى أن تصنيف المشتبه فيهم الأربعة لم يتطور حتى اللحظة لاعتبارهم متهمين رسميين في حادثة الاعتداء على الشقيقات الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض