• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً للاستحقاقات الآسيوية والعربية

منتخبات الجولف تعسكر 15 يوماً في ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تغادر اليوم بعثة منتخباتنا الوطنية للجولف لفئات الرجال والشباب والسيدات لإقامة المعسكر الخارجي في مدينة فليسنسي الألمانية، والذي يمتد 15 يوماً ويستمر حتى 28 يوليو الجاري، والذي يأتي في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها المشاركة في بطولة أيزنهاور والمقرر إقامتها في العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي، من 20 ولغاية 26 سبتمبر المقبل، والبطولة العربية السابعة عشرة للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والثامنة للسيدات، والتي ستحتضنها مصر في القاهرة من 17 ولغاية 23 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية الـ36 للرجال، التي ستقام في سلطنة عمان من 7 ولغاية 14 نوفمبر المقبل.

ويرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية، وتضم المدربين جريك هولمز وديفيد كاندون، و14 لاعباً ولاعبه وهم: عبد الله القبيسي وأحمد سكيك (فئة الرجال) ومحمد سعيد وسعيد البلوشي (الشباب)، ومحمد الهاجري وعبيد الحلو وراشد العمادي وراشد القبيسي (الناشئين)، والدكتورة رباب الحاج وعيدة المحيربي وريما الحلو وتاره المرزوقي وعلياء العمادي وحمدة الشامسي (السيدات).

وكانت منتخباتنا بدأت تحضيراتها بتدريبات محلية على ملاعب الجولف في الدولة، بمتابعة من عادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد وخالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات، وعضوي الاتحاد خلفان الكعبي ودرويش القبيسي، والتي تأتي جميعها وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، بتوفير كل متطلبات النجاح استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وأكد عادل الزرعوني أن الاتحاد سعى إلى توفير كل متطلبات النجاح لمنتخباتنا والاستفادة القصوى من المعسكر، وللارتقاء بالجانبين البدني والمهاري هذا إلى توفير الجانب النفسي لجميع أفراد البعثة.

وأضاف: «خطط وبرامج الاتحاد تنسجم والاستراتيجية الموضوعة التي تهدف إلى تطوير مستويات جميع المراحل السنية دون استثناء، للحاق بالمستويات القارية والعالمية وصولاً للأهداف المنشودة».

وقال: «الاتحاد قطع شوطاً بعيداً على صعيد المراحل السنية لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين، معتمداً على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين، والذي بدأنا نجني ثماره برفد المنتخب الأول بعدد من اللاعبين المتميزين الذين أظهروا براعة ومقدرة وهم الأمل المنتظر للعبة بالدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا