• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام مشاركة وفدنا في الدورة الآسيوية السادسة للصغار بجمهورية ساخا

الحوسني يحصد برونزية التايكواندو تحت 63 كجم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أحمد جمال الدين (ساخا)

توج اللاعب أحمد عبد الله الحوسني لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو، بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 63 كجم، بعد فوزه على نظيره الإندونيسي محمد بوشاري بنتيجة 6 &ndash 3 قبل أن يخسر في الجولة الأخرى في الدور نصف النهائي أمام الروسي بنتيجة 6 &ndash صفر ليكتفي بالبرونزية ويهدي الإمارات أول ميدالية في الدورة الآسيوية السادسة للصغار بجمهورية ساخا في روسيا الاتحادية.

واختتمت مشاركة وفدنا الرياضي المكون من 82 لاعباً ولاعبة من مخرجات الأولمبياد المدرسي في الاستحقاق الخارجي الدولي الأول لهم بعد تقديم أداء جيد في الرياضات الـ5 التي شاركت فيها الإمارات وهي تنس الطاولة، وألعاب القوى، والتايكواندو، والسباحة، والقوس والسهم.

وانتهت أمس فعلياً مشاركتنا في الدورة التي تُختتم الأحد المقبل، حيث خاض حسن المسماري لاعب منتخب التايكوندو المواجهة الأخيرة أمام الروسي كولبن أرتر ضمن منافسات وزن تحت 55 كجم، وخسر فيها بفارق كبير من النقاط حين استطاع الروسي استثمار كل الفرص التي سنحت له لتوسيع الفارق وحسم المباراة لصالحه لتنتهي بنتيجة 26 - صفر.

من ناحية أخرى، اختتمت منافسات منتخبنا الوطني لألعاب القوى بسباق التتابع (4 × 100م) للبنين وشارك فيه كل من عبد العزيز علي القحطاني، وخميس سعيد، وطارق جمعة، وعبد الله آل علي، محققين زمناً قدره 49.15 ث، بينما شارك منتخب البنات بكل من اللاعبات: مهرة سيف، وجواهر فريد، وعهود عارف، وفاطمة الملا بزمن دقيقة و12 ثانية.

من جانبه، أكد يوسف سرواش إداري منتخبنا الوطني لألعاب القوى، أن أهم مكاسب المشاركة في الدورة الآسيوية للصغار هي اكتشاف اللاعبة مهرة عبد الرحيم حين خاضت سباق 800 متر في زمن قدره 2.51، مشيراً إلى أنها لاعبة واعدة وصغيرة السن وتمتلك موهبة كبيرة مما يبشر بمستقبل جيد في ألعاب القوى الإماراتية في المحطات القادمة ومنها دورة الألعاب الأولى للناشئين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية شهر سبتمبر المقبل في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا