• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م

نهيان يفتتح أول مكتبة شاطئية بمنطقة الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

وام

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع اليوم أول مكتبة شاطئية إلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط على شاطئ العائلات بأبوظبي والتي شيدتها الوزارة بالتعاون مع بلدية أبوظبي.

كما تضم مجموعة كبيرة من الكتب والمراجع باللغتين العربية والإنجليزية تزيد على 1500 كتاب ليسهل على السائحين الأجانب التعرف على تراث الدولة وتاريخها وأعلامها وقيمها وتقاليدها الراسخة من خلال زيارة المكتبة.

حضر الإفتتاح معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية وسعادة خليفة محمد المزروعي مدير عام بلدية مدينة ابوظبي وسعادة عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالإنابة وعدد من قيادة العمل الثقافي بأبوظبي.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إن استراتيجية الوزارة قائمة على الوصول بالمنتج الثقافي الإماراتي إلى كل مكان وتقديم الخدمات الثقافية والمعرفية والتراثية لكافة فئات المجتمع.

ولفت معالي وزير الثقافة إلى أن المكتبة لم تغفل الكتب الخاصة بالطفل والأسرة باللغة العربية والأجنبة وحرصت أيضا على وجود عدد كاف من أمناء المكتبات لمساعدة زوار المكتبة في الوصول إلى ما يريدون من كتب وموضوعات بالسرعة المطلوبة.

و أبواب المكتبة مفتوحة لكافة رواد الشاطئ طوال فترة افتتاحه للجمهور وعلى مدى ما يزيد على 12 ساعة يوميا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا