• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حدث يحاول قتل موظف اعتدى على شقيقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

محمود خليل

حاول حدث مواطن لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره قتل موظف يكبره بـ 10 سنوات عمداً، حينما توجه مع ثلاثة من أصدقائه إلى المكان الذي يتواجد به المجني عليه، وشرعوا بتسديد طعنات إلى أجزاء متفرقة من جسده بوساطة سيوف قالت النيابة العامة بدبي إنهم كانوا يريدون الإجهاز على حياة المجني عليه لولا تدارك نقله إلى المستشفى من قبل المارة، ومعالجته من الإصابات التي لحقت به والتي كادت أن تودي بحياته.

جاء ذلك، في حيثيات الحكم الذي أصدرته الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي وقررت فيه إيداع الحدث في دار الرعاية، فيما قررت مواصلة محاكمة بقية المتهمين في هذه القضية، والبالغ عددهم 9 أشخاص، بمن فيهم المجني عليه.

وتعود الواقعة إلى مطلع فبراير الماضي حينما توجه الحدث مع رفاقه الثلاثة إلى مكان وجود الموظف المجني عليه وشرع بتسديد طعنات بالسيف إلى مؤخرة رأسه للانتقام منه كونه أي المجني عليه سبق له الاعتداء على شقيق الحدث البالغ من العمر 23 عاماً، ويعمل موظفاً.

وقال المجني عليه إن الحدث ورفاقه الثلاثة حضروا إليه وهم في حالة غير طبيعية وكانوا يحملون السيوف، حيث باشر الحدث بضربه بوساطة السيف على مؤخرة رأسه فيما وجه له الثاني طعنة بيده اليسرى، كما سدد له بقية المتهمين الآخرين طعنة أسفل الصدر، بالإضافة إلى ركله وضربه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا