• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وسط أجواء أسرية

اللجنة المنظمة تحتفي بضيوف بطولة هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)-

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، حفل عشاء وتكريم للفرق الثمانية المشاركة مساء أمس الأول، على ملعب هزاع بن زايد، وسط أجواء أسرية رائعة عاشها الجميع في ليلة لا تنسى، وذلك تقديراً لجهودهم والتزامهم بالمشاركة في إنجاح هذا العُرس الكروي.

بدأ حفل العشاء بكلمة ترحيبية، ألقاها وليد الحوسني، عضو اللجنة المنظمة للبطولة، شكر فيها الحضور، وثمن حرصهم على الوجود والمشاركة في البطولة، كما توجه الحوسني بشكر خاص إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة للحدث، والتي اعتبرها العامل الرئيس وراء نجاحها، وتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية العالمية.

وقال الحوسني: يعرف الخبراء والمختصصون في عالم كرة القدم، أن سن السابعة عشرة، هي الفئة العمرية الأهم في تاريخ لاعب كرة القدم، حيث يتشكل فيها تكوين شخصيته القيادية، ويتم تنمية مهاراته وتمكينه من استيعاب الفكر التكتيكي والفهم الخططي، ولهذا اهتمت بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سن بهذه الفئة العمرية، لتمنحهم فرصة الاحتكاك وتبادل الخبرات مع نخبة الأندية في العالم، وكلنا ثقة في أن البطولة سوف تتمكن من ترسيخ مكانتها أحد أهم منصات اكتشاف المواهب، وتخريج نجوم المستقبل في كرة القدم.

وأعقب الكلمة الترحيبية، عرض مقطع فيديو حول فعاليات البطولة ومبارياتها، عكس حجم الجهد المبذول من القائمين عليها، من منظمين ولاعبين وإداريين ومدربين، وخطف استاد هزاع بن زايد، الصرح الرياضي العملاق الأضواء واهتمام الجميع، حين تم عرض فيلم مصور، كشف عن المظاهر الجمالية والقدرات الاستيعابية والروعة المعمارية والتفوق التكنولوجي والمرافق الخدمية والمزايا الأخرى كافة التي أهلته للفوز بلقب أفضل استاد رياضي عام 2014.

واستقبلت اللجنة المنظمة، فريدريك عمر كانوتيه، النجم المالي الجنسية، الفرنسي المولد، والذي لعب للعديد من الأندية الأوروبية، منها وست هام يونايتد الإنجليزي، ليون الفرنسي ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالإضافة إلى أشبيلية الإسباني، وهو من أخطر من لعب في مركز المهاجم في منتخب مالي، كما تم اختيار كانوتيه في 2008 أفضل لاعب كرة قدم أفريقي، وبالتالي أصبح أول لاعب مولود خارج القارة السمراء يحصل على الجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا