• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليمن يقسو على سريلانكا بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

كلباء ( الاتحاد )

تغلب منتخب اليمن على نظيره السريلانكي بخماسية نظيفة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية، للمجموعة الرابعة الآسيوية التي يستضيفها ستاد اتحاد كلباء، وسجل الأهداف، علاء الدين ومحمد السروري ووليد الحبيشي وياسر الجبر «هدفين»، وبهذه النتيجة يرفع اليمن رصيده إلى ست نقاط، فيما ظل المنتخب السريلانكي في ذيل ترتيب المجموعة من دون أي نقطة.

بدأت المباراة سريعة من الجانب اليمني، حيث نجح المهاجم علاء الدين مهدي في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الأولى برأسية متقنة، ثم أضاف محمد السروري الهدف الثاني في الدقيقة 14، وواصل المنتخب اليمني تهديد مرمى المنتخب السريلانكي لإضافة المزيد من الأهداف وفي الدقيقة 36، احتسب الحكم خطأ على الحارس السريلانكي خارج منطقة الجزاء بسبب لمسة يد متعمدة، وبالتالي إشهار البطاقة الحمراء في وجهه، مما ضاعف من صعوبة المباراة على فريقه.

وفي الشوط الثاني، أضاف وليد الحبيشي الهدف الثالث لليمن في الدقيقة 56، وبعدها بدقائق، سجل ياسر الجبر الهدف الرابع، بعد مجهود فردي جميل، عندما توغل بالكرة به داخل المنطقة، وسددها بالمرمى، وختم المنتخب اليمني أهدافه عن طريق ياسر الجبر في الدقيقة 94

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، أشار سكوب مدرب اليمن، أشار إلى عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه اللاعبون، وقال إن النتيجة جيدة رغم أن هدفنا كان من اللقاء تسجيل عدد كبير من الأهداف.

وأضاف: أنه أراح بعض اللاعبين الأساسيين لظروف الإزهاق التي مر بها اللاعبون خلال الفترة الماضية، بعد أن شاهد مباراة الإمارات مع سريلانكا. وأوضح نيكولا مدرب منتخب سريلانكا أن فريقه خسر المباراة منذ الدقيقة الأولى عندما استقبل مرماه هدفاً، وأضاف أن الكل أدرك مستوى فريقه، والذي يحتاج إلى مزيد من العمل، حتى لا يخسر بنتيجة أكبر مثلما حدث في المباراتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا