• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستقبل طلبة من جامعة سان فرانسيسكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أهمية التواصل بين الأمم من مختلف الحضارات والثقافات والأديان بما يزيد من التقارب ويعزز روابط الإخوة الإنسانية فيما بينها.

وقال معاليه، خلال استقباله مساء أمس الأول في قصره وفداً من طلاب وطالبات جامعة سان فرانسيسكو الكاثوليكية الأميركية الذي يزور الدولة حالياً: إن طلبة الجامعات هم قادة المستقبل وبناة الغد ورسل السلام وتقع عليهم مسؤولية العمل من أجل إرساء دعائم السلم حيثما حلوا، باعتبارهم سفراء لثقافاتهم وعاداتهم التي ترتكز على حب الآخر وتفهمه. وأضاف: إن من شأن تبادل الزيارات بين طلبة الجامعات حول العالم الإسهام في إنشاء علاقات صداقة أخوية فيما بينهم وتقوية الصلات بين شعوبهم بما يخدم أمن المجتمع العالمي وسلمه وازدهاره.

.. ويحضر أفراح الشريفي في العين

العين ( وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حفل الاستقبال الذي أقامه ناصر مكتوم الشريفي، بمناسبة زفاف نجله سعيد الى كريمة مكتوم محمد الشريفي، وذلك في قاعة الاحتفالات بأرض المعارض في العين. وحضر الحفل، وجهاء القبائل وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات ومن ضباط القوات المسلحة والشرطة، وأعيان قبيلة الشريفي ولفيف من الأهل والأصدقاء، وتخلل الحفل عروض فنية لفرقة الإمارات الشعبية، ابتهاجاً بالمناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض