• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

شهد تخريج دفعتين في كليتي «دبي الطبية» و «الصيدلة»

محمد بن راشد: بالعلم والإيمان نبني وطناً شامخاً بإنجازاته الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

دبي (وام) - أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن العلم أساس البنيان وعماده “وبالعلم والإيمان نبني وطناً عزيزاً شامخاً بإنجازاته الحضارية والعلمية والاجتماعية والثقافية”.

جاء ذلك، لدى حضور سموه، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، حفل تخريج الدفعة الثانية والعشرين من طالبات كلية دبي الطبية للبنات والدفعة السابعة عشرة من طالبات كلية الصيدلة.

وهنأ سموه الخريجات، متمنياً لهن النجاح والتوفيق على طريق مسيرتهن العلمية والتعليمية والمهنية، والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية ليخدمن وطنهن ومجتمعهن بكل كفاءة واقتدار، ويكن قدوة لأخواتهن من بنات الوطن.

وأشاد سموه بجهود الحاج سعيد أحمد بن لوتاه مؤسس ورئيس كلية دبي الطبية للبنات وكلية الصيدلة، الذي أسس صرحاً أكاديمياً شامخاً، ما زال يعطي ويرفد مؤسساتنا الوطنية بالخريجات في مجالي الطب والصيدلة منذ ما يزيد على سبعة وعشرين عاماً.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال التقاط الصور التذكارية لسموه مع الخريجات، عن سعادته برعاية ورؤية هذه الأفواج المتعاقبة من خريجي وخريجات الجـامعـات والكليات من أبناء وبنات الوطن.

وقد كرم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، خلال الاحتفال الذي جرى قبل ظهر أمس في فندق جراند حياة بدبي، الخمس الأوائل على الدفعة في كلية الطب، والخمس الأوائل في كلية الصيدلة، والخمس الأوائل من خريجات الطب في الدورات السابقة ممن تميزن في اختصاصهن وإنجازاتهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا