• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مهرجان "الإمارات الأخضر"

أول عرض أزياء صديقة للبيئة في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

وام

بدأت مساء أمس عروض الأزياء الصديقة للبيئة التي تقام ضمن فعاليات " مهرجان الإمارات الأخضر " و تستمر حتى يوم 12 من شهر إبريل الجاري في " أبوظبي مول ".

وعرض عدد من مصممي الأزياء تصاميمهم التي تم إنتاجها بأساليب مستدامة واستخدام مواد معاد تدويرها.

ويستقطب الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة مزيدا من المؤسسات في تبني معايير الاستدامة لإتاحة الفرصة للجمهور للإطلاع عن قرب على هذا النوع من الأزياء والتي تلائم الرجال والنساء والأطفال.

توفر هذه العروض تجربة ثقافية وتوعوية جديدة تهدف إلى نشر المزيد من الوعي والمعرفة حول طرق وأساليب الحياة المستدامة بين الجمهور وتمثل الملابس المصنوعة بطرق خضراء جزءا أساسيا من أساليب الحياة المستدامة التي يتطلب تطبيقها دعم جهود توعية المجتمع وتعريفه بجديد ما توصل إليه المختصون في شتى المجالات المتعلقة بهذا النمط من صناعة الملابس.

وتشكل عروض الأزياء الصديقة للبيئة فرصة حقيقية ليتعرف الجمهور على آخر التصاميم التي تم استحداثها وانتاجها إضافة إلى التعرف على منتجي هذا النوع من الملابس وذلك لمساعدتهم على التعريف بصناعاتهم لزيادة حجم السوق في الدولة بما يخدم البيئة والمستهلك والقائمين على هذه الصناعة.

ويمثل مهرجان الإمارات الأخضر حدثا إستنثنائيا وانعكاسا لتوجه الدولة نحو ترسيخ مفاهيم بيئية جديدة تضمن حماية الموارد الطبيعية حيث يقام للمرة الأولى في دولة الإمارات والمنطقة تحت شعار "لنحي نتعلم ونستمتع في بيئة مستدامة".

ويقدم المهرجان الذي يستمر خلال الفترة من 16 مارس الماضي وحتى 16 من شهر أبريل الجاري فرصة حقيقية للجمهور للاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية والتي ستوفر تجربة فريدة من نوعها لكل من المقيمين والزوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض