• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدوري الأميركي - جالاكسي يخسر للمرة الأولى هذا الموسم

كاكا يقود انتفاضة أورلاندو أمام مونتريال إمباكت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

نيويورك (رويترز)

قاد البرازيلي كاكا أفضل لاعب في العالم سابقا انتفاضة أورلاندو سيتي الذي حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه مونتريال إمباكت في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم أمس الأول. وصنع كاكا، صانع اللعب السابق لريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، هدفا ثم أدرك التعادل بنفسه لأورلاندو.

وافتقد أورلاندو جهود سبعة من لاعبيه بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم وهو ما أجبر المدرب أدريان هيث على إجراء تعديلات على التشكيلة. وتقدم إمباكت في الدقيقة 14 عن طريق الأرجنتيني أجناسيو بياتي من ركلة جزاء بعد لمسة يد من الأيرلندي شون سانت ليدجر مدافع أورلاندو. وعزز إمباكت تفوقه عندما استغل جاك مكينيرني خطأ مشتركا من دفاع أورلاندو والحارس دونوفان ريكتس. وقلص أورلاندو الفارق في الدقيقة 29 عبر تسديدة من مدى قريب للبرازيلي بيدرو ريبيرو الذي تلقى تمريرة كاكا داخل منطقة الجزاء. وتعاون الثنائي البرازيلي مرة أخرى بعد 90 ثانية فقط عندما انطلق ريبيرو بقوة قبل أن يرسل تمريرة لكاكا الذي سدد الكرة بثقة داخل المرمى. وقال هيث «كنت أثق طوال اللقاء أننا سنهز الشباك مرة أخرى وأنا سعيد للغاية بأداء اللاعبين، مر علينا أسبوع عصيب مع غياب الكثير من اللاعبين».

وخسر نيويورك سيتي الوافد الجديد على دوري المحترفين للمرة الأولى هذا الموسم بعد هزيمته أمام سبورتنج كانساس سيتي بهدف دون مقابل سجله إيكي أوبارا في الدقيقة 12. كما تلقى لوس أنجلوس جالاكسي حامل اللقب هزيمته الأولى هذا الموسم بعدما خسر 1 - صفر أمام دي.سي يونايتد الذي أحرز هدفه عبر كريس بونتيوس من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع. وحقق نيو انجلند ريفولوشن وصيف بطل الموسم الماضي انتصاره الأول في المسابقة الحالية بعد فوزه 2-1 على سان هوزيه ايرثكويكس بفضل هدفين في الشوط الأول عن طريق كيلين روي. وأحرز برادلي رايت فيليبس ومايك جريلا هدفين ليقودا نيويورك رد بولز للفوز 2-1 على ملعب كولومبوس كرو.

من جانب آخر، حضر فرانك لامبارد لاعب مانشستر سيتي في مدينة نيويورك الجمعة، من أجل رؤية كل الأمور في ناديه الجديد.

جيسون كريس المدير الفني لنادي نيويورك سيتي قال «لم أتحدث بعد مع لامبارد بشأن انضمامه للفريق، ولكن بالتأكيد سنحاول قضاء بعض الوقت سوياً». وأضاف: «الأمر مثير حقاً، سيحتاج للوقت من أجل التكيف مع الفريق، وسيتمكن من مشاهدة الفريق خلال فترة التوقف الدولية، علينا قضاء بعض الوقت سوياً، بالإضافة إلى انضمامه لزملائه بالفريق، أعتقد أن ذلك أمر مهم للغاية». وقد صرح النجم الإنجليزي المخضرم في وقت سابق، بأنه متحمس للانضمام لنادي نيويورك سيتي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن لامبارد صاحب الـ 37 عاماً، قد شارك في 30 مباراة وأحرز 7 أهداف مع نادي مانشستر سيتي، خلال منافسات الموسم الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا