• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد النجاح في تقديم موسم جيد

«رباعي العين» يقتربون من البقاء مع الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

علي معالي (دبي)

دخلت شركة كرة القدم في نادي الوصل، في مفاوضات مكثفة مع الرباعي العيناوي، هزاع سالم، ومحمد سالم الظاهري، وعبدالعزيز فايز، وأحمد الشامسي، من أجل التجديد معهم، بعد النجاح في التعاقد لمدة 3 مواسم مع العيناوي الخامس سالم عبدالله، ورغم التفاوت بين الاستفادة من اللاعبين الأربعة، إلا أنهم نجحوا في تقديم موسم جيد مع «الفهود» حتى الآن، بدليل المركز المناسب والأداء المتميز الذي ظهر عليه «الأصفر»، حتى الجولة الـ 20، لدوري الخليج العربي، وهو ما يصعد من طموح الفريق في بقية بطولات الموسم.

وبقراءة بسيطة، نجد أن النسب متفاوتة، حيث شارك سالم عبدالله في أكبر عدد من المباريات بنسبة 95% وهزاع سالم بنسبة 84%، والشامسي بنسبة 40%، وفايز بنسبة 35%، والظاهري 20%.

ونجح سالم عبدالله في أن يفرض وجوده بقوة، من خلال مشاركته مع الفريق، حيث لعب 19 مباراة، بواقع 1417 دقيقة، وهي نسبة جيدة للغاية، ويذكر أن سالم عبدالله تألق في مركز المدافع الأيسر الذي يشارك فيه للمرة الأولى، نظراً للإصابات والإيقافات المختلفة، مما جعل الأرجنتيني كالديرون، يقوم بتجربة سالم عبدالله، وهي مجازفة من المدرب، ولكن اللاعب نجح في الاختبار القوي، وأصبح أحد أبرز العناصر في المباريات الأخيرة، لدوره الفعال في قيادة الفريق إلى العديد من الانتصارات، وهو ما دفع إدارة الوصل إلى التجديد السريع مع اللاعب لـ 3 سنوات قادمة.

ومن جهة أخرى، شارك هزاع سالم في 16 مباراة حتى الجولة الأخيرة، بواقع 1127 دقيقة، والطريف أن هزاع سالم «25 عاماً»، شارك في الموسم الماضي مع «الزعيم» في 16 مباراة أيضاً، بواقع 1086 دقيقة في الدوري.

وقال هزاع سالم «بالفعل أنا سعيد بالمشاركة مع الوصل، وأي لاعب يتمنى أن يوجد في تشكيلة الفريق الأساسية، وهذا أحد أهدافي المهمة في الفترة القادمة، وتجربتي مع الوصل إيجابياتها أكثر بكثير من السلبيات، وهو ما يجعلني أشعر بالارتياح داخل النادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا