• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حتى يظل مطار دبي الدولي ملتقى لثقافات العالم

«إقامة دبي»: نترجم توجيهات محمد بن راشد في إسعاد جمهور «بوابة السلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (وام)

أشاد اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بمضمون ما جاء في كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال زيارته أمس الأول، لمطار دبي الدولي. وقال ابن سرور: بأنه من المهم إبراز الخصال الحميدة والشيم العربية والإسلامية الأصيلة وترجمتها إلى فعل على الأرض كي يظل مطار دبي الدولي ملتقى لثقافات العالم وتناغمها وأيقونة للسعادة والأمن والاطمئنان لكل مسافر، وأحد منافذ دولتنا العزيزة التي تعكس حضارة شعبنا وإنسانيته، وإبراز دولتنا بحبها للآخرين وإيمانها الراسخ بالسلام والتعايش الذي يصنع المستقبل الملائم والآمن للأجيال الواعدة.

وأكد ابن سرور: أن موظفي إقامة دبي كافة يعملون دائماً على راحة المتعاملين وتسهيل أمورهم ومساعدتهم مهما كانت الظروف لأن ذلك يعكس ثقافة وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة فيما تسعى إقامة دبي دائماً لتطوير خدماتها لتسهيل أمور المتعاملين وخدمتهم وجعل حياتهم سعيدة بغض النظر عن من أين يأتون.

بدوره قال العميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام للمنافذ الجوية في إقامة دبي: إنه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فإن إقامة دبي تعمل بالتعاون مع الجهات كافة على راحة وسلامة مستخدمي هذا المنفذ الجوي الذي يصفه سموه بـ«بوابة السلام» التي تربط الشرق مع الغرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض