• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

استعداداً لمواجهة الأهلي الخميس المقبل

غياب محمد عبد الرحمن .. وزلاتكو يفكر في الكثيري وراشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

يفقد العين جهود مهاجمه محمد عبدالرحمن في مباراة الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بسبب الإيقاف، والتي تضع «الزعيم» أمام ضيفه الأهلي، في مواجهة جديدة وصعبة، تقام في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد. وكان محمد عبدالرحمن الشهير تلقى البطاقة الحمراء المباشرة قبل بضعة دقائق من صافرة النهاية، والتي رفعها في وجهه الحكم يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة كأس سوبر الخليج العربي يوم الجمعة الماضي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، وانتهت لمصلحة «الفرسان» بهدف حمل توقيع سالمين خميس وجاء في الوقت القاتل من اللقاء، وعاقب الحمادي المهاجم العيناوي، بعد احتجاجه على عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للعين.

وفي المقابل، يستعيد «الزعيم» السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، الذي غاب عن مباراة السوبر، بسبب سفره ومشاركته مع منتخب بلاده في مباراته أمام نظيره منتخب لوكسمبورج في تصفيات «يورو 2016»، كما أن العين يملك أكثر من بديل جاهز يمكن أن يحل أحدهم بدلاً من محمد عبدالرحمن، من بينهم سعيد الكثيري وراشد عيسى، كما يتوقع أن يدفع المدرب زلاتكو بالقناص الغاني أسامواه جيان من بداية المباراة، بعد أن شارك في مباراة «السوبر» لمدة 20 دقيقة فقط.

وبعد عودتهم من العاصمة أبوظبي، خلد لاعبو العين للراحة التامة لمدة 24 ساعة، بعد أن بذلوا جهداً كبيراً في لقاء «السوبر»، قبل أن يعودوا ويستأنفوا برنامجهم الإعدادي مساء أمس على استاد خليفة بن زايد، تحت قيادة وإشراف مدربهم الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المساعد، وشارك في المران جميع اللاعبين، ويواصل الفريق تدريباته على الملعب نفسه حتى غد، على أن يؤدي المران الأخير الأربعاء من هذا الأسبوع على استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن لقاء الفريقين الكبيرين. وأدى اللاعبون تدريباً أمس بروح معنوية عالية وحماس كبير، بعد أن طووا صفحة خسارتهم لكأس «السوبر»، ووجهوا كل تركيزهم إلى بطولة الدوري، بجانب البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي يضعها مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على رأس أهداف الموسم الحالي، وسوف يستضيف العين في السابع من أبريل القادم فريق بختاكور الأوزبكي على استاد هزاع بن زايد في لقاء الجولة الرابعة من البطولة القارية.

ويدخل العين لقاء الخميس المقبل أمام الأهلي بجملة من الطموحات، يأتي على رأسها حصد كامل النقاط، ليحتفظ بصدارته منفرداً لدوري الخليج العربي، حيث جمع الفريق حتى الآن 46 نقطة مقابل 30 نقطة للأهلي، الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب، كما أن العين يحرص على المحافظة على سجله نظيفاً خالياً من الهزائم في كل المباريات، التي خاضها على ملعبه البالغة 10 مباريات، من بينها تعادل واحد فقط وتسع حالات فوز، علاوة على أن «البنفسج» يتطلع لرد الدين للأهلي والثأر لخسارته كأس سوبر الخليج العربي، ما يؤكد أن المواجهة بينهما ستكون على صفيح ساخن ومليئة بالإثارة والندية.

     
 

الصدارة في مهب الريح

مع احترامي لجريدكم الموقرة اي ثار نحن ماخذين منهم بطوله فايزين عليهم في المباراة النهائية يعنى اذا يبا ياخذ بثأره ينتظر نهائي اي بطوله ويغلبني . اما مباراة الخميس مباراة عادية والاهلي اصلا مب منافس سواء فاز او خسر كله واحد بالنسبة له اما العين اذا خسر جزيرة والشباب لاحقينه

انا السوبر لاتكلمني | 2015-03-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا