• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

رفع والرئيس القبرصي علم الدولة وأزاحا الستار عن اللوحة التذكارية

عبدالله بن زايد يفتتح المبنى الجديد لسفارة الإمارات في نيقوسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

نيقوسيا (وام)

لمشاهدة الصور اضغط هنا..

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس الأول بحضور الرئيس نيكوس اناستاسيادس رئيس جمهورية قبرص المبنى الجديد لسفارة الدولة في العاصمة القبرصية نيقوسيا.

ورفع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ورئيس جمهورية قبرص علم دولة الإمارات أمام مبنى السفارة الجديد وأزاحا الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاحه وتفقدا أقسامه.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد أن افتتاح سفارة دولة الإمارات في نيقوسيا يدل على الاهتمام والثقة التي توليها حكومة دولة الإمارات لقبرص وضرورة المضي قدما في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب سموه عن سعادته بافتتاحه المبنى الجديد لسفارة الدولة في قبرص، مشيرا إلى أن حكومة دولة الإمارات تثمن الدور المتميز الذي يقوم به الرئيس القبرصي تعزيزا لمسيرة التقدم والنماء التي تشهدها بلاده.

من جانبه أعرب رئيس جمهورية قبرص عن سعادته بحضور افتتاح المقر الجديد لسفارة لدولة الإمارات في نيقوسيا، والذي من شأنه المساعدة في دعم التواصل بين البلدين الصديقين والحفاظ على العلاقات الثنائية القوية والمتميزة التي تجمعهما.

ونوه بحصول مواطني دولة الإمارات على الإعفاء من تأشيرة الدخول المسبقة إلى دول الاتحاد الأوروبي «الشينغن»، وذكر أن بلاده تعد من أوائل دول الاتحاد الأوروبي التي دعمت إعفاء دولة الإمارات من تأشيرة «الشينغن» خلال جميع المراحل خاصة عام 2012 عندما ترأست بلاده الاتحاد. مؤكدا تواصل العلاقة القوية التي تجمع بلاده مع الإمارات من خلال الاتحاد الأوروبي، وثمن الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لقبرص.

وتمنى التوفيق والنجاح لأول سفير لدولة الإمارات في قبرص، مؤكدا أن العلاقات القوية التي تجمع البلدين الصديقين تحقق فوائد كبيرة لهما.

حضر مراسم الافتتاح يوانس كاسوليدس وزير الشؤون الخارجية القبرصي وعبدالوهاب ناصر النجار سفير الدولة لدى جمهورية قبرص، وعدد من السفراء الأجانب لدى العاصمة القبرصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض