• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عامر عبدالرحمن ينهي رحلة العلاج في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنهى عامر عبدالرحمن نجم بني ياس والمنتخب الوطني، رحلة علاجية في إسبانيا، استمرت 10 أيام، خضع خلالها لفحوص طبية مكثفة، تحت إشراف الدكتور كروجارد، الذي وقف على الإصابة التي تعرض لها اللاعب في منطقة الكاحل.

وينتظر أن يطلع الجهاز الطبي لـ «السماوي» على التقارير الطبية الخاصة بالرحلة، والتي جاءت ضمن مساعي شركة بني ياس لكرة القدم، الرامية إلى توفير أفضل الوسائل العلاجية لعامر، بعدما افتقد الفريق إلى خدماته على مدار أربع جولات متتالية بدوري الخليج العربي.

ويشارك عامر عبدالرحمن في التدريبات القادمة لـ «السماوي»، على أمل دخول التشكيل الأساسي أمام عجمان يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الـ 21، إلا إذا رأى الإسباني لويس جارسيا المدير الفني وضع اللاعب ضمن قائمة البدلاء. من جهة أخرى، تتواصل تدريبات «السماوي»، وبشكل يومي تحت قيادة جارسيا، الذي يسعى إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي رافقت الفريق في المواجهات الأخيرة بطولة الدوري، وبعدما كان الفريق قاب قوسين من التغلب على الوصل في الجولة الماضية، لكن الأخير نجح في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر هذه المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2. وقلص التعادل مع الوصل، مساعي بني ياس، لخطف ثلاث نقاط مهمة، بعد أربع خسائر متتالية مني بها الفريق في الدوري، حيث يحتل بني ياس المركز الثامن وله 24 نقطة. وكان «السماوي» انخرط في معسكر تدريبي مكثف الأسبوع الماضي، بمنطقة جبل علي، على مدار أربعة أيام، قبل أن يخوض مباراة تدريبية مع «فريق 21» التابع للنادي، شهدت إشراك العديد من اللاعبين للوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا