• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة عبدالله بن سالم القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مقترحات «الطرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، أمس، في مكتب سمو الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة المتعلقة بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة، والاطلاع على سير العمل في المشروعات السكنية وتطوير البنى التحتية.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اطلع المجلس على مقترحات هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الرامية إلى تطوير البيئات الاستثمارية والاقتصادية في مجال المواصلات والطرق التي تخدم جميع المواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

وأشار المهندس يوسف السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات إلى زيادة مؤشرات الإقبال على قطاع المواصلات في الإمارة من قبل الزوار والسياح لإمارة الشارقة، التي تعتبر وجهة سياحية مميزة بتنوعها الثقافي والتراثي والبيئي. وأوضح وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول أن الشركة تعمل على تنمية البيئة الاستثمارية والتجارية في إمارة الشارقة، مما يحقق أفضل البيئات الاستثمارية، واعتمد المجلس مبدئياً المقترحات مع دراسة ملاحظات الأعضاء وتضمينها للمقترحات.

كما اطلع المجلس على تعديلات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مشروع قانون بشأن إنشاء وتنظيم هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، وتلا المستشار سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة مواد مشروع القانون وتعديلات المجلس الاستشاري عليه، وبعد إبداء أعضاء المجلس التنفيذي ملاحظاتهم حول مشروع القانون وجه المجلس بالأخذ بالملاحظات، ورفع مشروع القانون إلى صاحب السمو حاكم الشارقة توطئة لإصداره، واطلع المجلس على عدد من المراسيم والقرارات الصادرة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض