• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

مؤهلة لدورة الألعاب المائية في كازان

14 منتخباً في «دولية» دبي و«عربية» السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

علي معالي (دبي)

تشارك 14 دولة في بطولة دبي الدولية للناشئين والعموم، والبطولة العربية 12 للسباحة للأعمار السنية التي تنطلق الأربعاء المقبل في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، وتعتبر مؤهلة إلى بطولة العالم للألعاب المائية الـ 15 التي ستقام في كازان الروسية يوليو المقبل.

وأكد عبدالله مبارك الزحمي نائب رئيس اتحاد السباحة عضو الاتحاد العربي أن هذه النسخة هي باكورة التعاون مع الاتحاد العربي للسباحة بتشكيلته الجديدة، وقال: «يشارك في هذه النسخة دول المغرب والجزائر ومصر والسودان والأردن وفلسطين والكويت وعمان وقطر والعراق ولبنان واليمن والبحرين، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني».

أضاف: «يضم الوفد الرئيسي للاتحاد العربي المتواجد في البطولة العماني طه الكشري رئيس الاتحاد العربي للسباحة، والأردني المهندس ابراهيم نده نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس اللجنة الفنية، والمغربي زوهير المفتي الأمين العام للاتحاد العربي، والجزائري علي يخلف عضو مجلس إدارة الاتحاد والبحريني طارق سالم جمعة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي».

وتابع الزحمي: «الاتحاد الإماراتي أنهى كل الترتيبات الخاصة بإخراج بطولة رائعة من كافة النواحي التنظيمية، وتم التنسيق بين كافة اللجان العاملة في البطولة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي خاص بمناقشة كافة الترتيبات ظهر غد بالمركز الإعلامي لمجمع حمدان الرياضي، كما سيكون المؤتمر الفني لمديري ومدربي الفرق في نفس اليوم أيضا الساعة الخامسة مساء».

من جانبه، عبر العماني طه الكشري رئيس الاتحاد العربي للسباحة عن سعادته باستضافة دبي لهذا الحدث العربي وقال: «البطولة بمثابة إضافة قوية لمسابقات الاتحاد العربي وأنشطته المتنوعة، وتمثل دعما كبيرا كذلك لبرنامج الاتحاد لعام 2015، وما تتميز به دبي والإمارات بشكل عام من مرافق رياضية وبنية تحتية، بالإضافة الى الكوادر الفنية والإدارية المميزة بالاتحاد الإماراتي ومجلس دبي الرياضي، ومجمع حمدان الرياضي هي مقومات أساسية لنجاح أي فعالية رياضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا