• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام مثير لمونديال رماية العين

الفرنسي تيراس بطلاً لـ «الاسكيت» و«هانسن» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

العين (الاتحاد)

توج الفرنسي الشاب تيراس على عرش رماية الاسكيت في مونديال العين، ونال ذهبية البطولة بجدارة واستحقاق، بينما نال الميدالية الفضية الرامي الدانماركي هانسن جاسبر، وذهبت البرونزية إلى القبرصي اندرياس، وحل رابعاً الأسطورة الأميركي هانكوك، وأهدي الفرنسي تيراس بطاقة تأهل للأولمبياد إلى اندرياس، بعد أن انتزع إحدى بطاقات التأهل إلى الأولمبياد في منافسات سابقة.

وجاء ختام كأس العالم للرماية - العين 2015 والذي يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي مثيراً، حيث حفل اليوم الثاني من منافسات الاسكيت رجال، وهو اليوم الختامي للبطولة بالندية، وجاد تراجع هانكوك أبرز المفاجآت، باعتباره واحداً من كبار اللعبة.

أما نتائج رماتنا، فقد حقق سيف بن فطيس 121 طبقاً، وحقق الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 119 طبقاً، ومحمد حسن 117 طبقاً، ورشيد البلوشي 105 أطباق، وهو ما أبعدهم عن الميداليات وبطاقات التأهل.

وعلى صعيد الرماة العرب، حقق المصري عزمي محيلبة 121 طبقاً، وكان يمكنه أن يتأهل إلى النهائيات والمنافسة على إحدى الميداليات، لولا الطائر المشاكس الذي غرر به أثناء الجولة الختامية، كما حقق الرامي الكويتي زيد المطيري 119 طبقاً، وحقق مواطنه عبد الله الرشيدي 118 طبقاً، ثم مواطنهما نار الديحاني 117 طبقاً، وحقق القطري مسعود حمد 116 طبقاً، ومواطنه راشد حمد 115 طبقاً، ثم السعودي ماجد التميمي 115 طبقاً، وتراجع المصري فرانكو دوناتو بـ 114 طبقاً، وكذلك السعودي سعيد المطيري، والبحريني حسن محمد ومواطنه ناصر خليف ورصيدهم 113 طبقاً، ثم اللبناني سامر سركيس 112 طبقاً، فالسوري روجيه ضاحي 105 أطباق، ثم السعودي الدوسري 89 طبقاً. من جانبه، أشاد محمد راشد الناصري رئيس اللجنة المنظمة للمونديال مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف بالرعاية الكريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، والدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وأعرب الناصري عن سعادته باستضافة ونجاح هذا الحدث العالمي، الذي كان محل إشادة الاتحاد الدولي والمشاركين على حد سواء، منوهاً بأن تنظيم نادي العين لبطولات الرماية يؤكد يوماً بعد آخر أن التميز شعارنا، بفضل الدعم والرعاية الكبيرين من المسؤولين والعمل بروح الفريق الواحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا