• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يشهد فعاليات ملتقى خريطة التميز الثاني لشرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أحمد مرسي (عجمان)

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، افتتاح فعاليات ملتقى خريطة التميز الثاني والذي نظمته القيادة العامة لشرطة عجمان صباح أمس في فندق عجمان بالاس، بحضور العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام، وحصة عيسي بو حميد المدير التنفيذي لشؤون التميز في وزارة شؤون الرئاسة المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وكبار ضباط وزارة الداخلية والشرطة، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والخاصة.

وتفقد سموه المعرض الذي أقيم على هامش الملتقى والذي يضم أجنحة خاصة بالتحول الإلكتروني في تقديم الخدمات، ومسرح الجريمة والتطبيقات الخضراء ومنتجات وإنجازات النزلاء، ثم حضر سموه بداية جلسات الملتقى أعقبها تكريم للمشاركين.

وأكد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أن الملتقى تضمن 3 جلسات حوارية ويهدف إلى نشر ثقافة التميز، وترسيخها في مختلف البرامج الشرطية، وكذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة في اعتماد التميز نهجا في جميع الدوائر والوزارات الحكومية.

وقال، خلال كلمة ألقاها في الافتتاح: “إن الملتقى يهدف أيضاً إلى التبادل المعرفي، والتعلم من أفضل الممارسات المطبقة، وترسيخ مفاهيم العمل المؤسسي والثقافة المؤسسية، حيث إن ثقافة التميز تعد استثماراً مضموناً في العنصر البشري القادر على الارتقاء بنوعية الإنتاجية، ورفع قدرات المؤسسات، الأمر الذي استدعى تبني دولة الإمارات حكومة وشعباً لثقافة التميز، لذلك أطلقت جوائز التميز على المستوى الاتحادي والمحلي”.

ولفت علوان إلى أن نظام تصنيف مراكز خدمة المتعاملين “7 نجوم” سيبدأ الشهر الجاري، في إدارة المرور في عجمان حيث ستخضع الإدارة للتقييم وفق الأسس والمنهاج المقرر للنظام في كل المعاملات بدءا من استقبال المراجع وحتى إنهاء الخدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض