• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

تمهيدي كأس رئيس الدولة الطائرة

طائرة الجزيرة تعبر النصر والوحدة يكسب عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل الجزيرة لملاقاة الشباب في الدور التمهيدي الثاني لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، بعد فوزه مساء أمس الأول بالصالة العيناوية على النصر 3/صفر، في ختام مباريات الدور التمهيدي الأول، بعد لقاء جاء شكلاً ومضموناً لمصلحة «فخر أبوظبي».

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أيضا بالصالة العيناوية، فاز الوحدة على عجمان 3/صفر، حيث تألق التونسي وليد عباس «أجنبي العنابي»، والمعد محمد العطاس، مما كان له المرود الإيجابي على الفنيات ليتأهل الفريق لملاقاة الفائز من لقاء بني ياس والعين.

وأثنى التونسي المنصب بالعايبة مدرب الوحدة على أداء اللاعبين، مما كان له الأثر الكبير في الفوز على عجمان، مشيرا إلى أن الفريق جنى ثمار التحضيرات الجيدة التي سبقت المباراة.

وقال: الفريق طوى صفحة الفوز في ضربة البداية من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية حتى ينجح في رسم صورة طيبة عن الطائرة العنابية في الكأس الغالية.

من ناحية أخرى، يعود منتخب الطائرة تحت 23 سنة إلى المران، بعد نهاية مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها الدولة 24 أغسطس المقبل، بعد أن وضعت لجنة المنتخبات برنامجاً مدروساً حتى يمثل «الأبيض» الطائرة الإماراتية على أكمل وجه في هذه التظاهرة العالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا