• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يحلم بالنهائي والأزرق يطارد «الفاصلة»

الشباب يواجه النصر في «ذهبي السلة» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

علي معالي (دبي)

يحل فريق الشباب ضيفاً اليوم على النصر في لقاء العودة من المربع الذهبي لدوري رجال السلة، وتقام المباراة في السابعة مساء وتحمل الكثير من التحديات للفريقين بعد أن نجح الشباب في الانتصار بالجولة الأخيرة بنتيجة 103 مقابل 75 وبالتالي إذا نجح الشباب في تكرار الفوز اليوم يتأهل مباشرة لنهائي الدوري، ولكن إذا استطاع العميد النصراوي تحقيق الانتصار فإن التأهل للنهائي سيكون عبر بوابة مباراة ثالثة وفاصلة تحدد لها السبت المقبل بصالة نادي الشباب. يغيب عن مباراة اليوم واحد من أبرز لاعبي الشباب وهو جاسم عبدالرضا الذي سافر للخارج للعلاج من مرض مفاجئ ألم به، ولكن هذا لا يقلل مطلقا من فرص الجوارح في التأهل للنهائي قياسا على النتيجة والأداء الأخير للفريقين في المباراة التي جرت بينهما على صالة الجوارح، والتي انتهت أرباعها الثلاثة الأولى لصالح الشباب بنتيجة 32 / 16 ، 19/ 13 ، 34/ 18 ، في حين جاء الربع الرابع والأخير لصالح النصر 28/ 18. وفي المباراة الأخيرة ظهر الشباب بصورة جيدة للغاية على الجانبين الدفاعي والهجومي، ونجح دفاعيا في إيقاف محترف النصر جارين وكذلك صالح سلطان أبرز لاعبي العميد، وكان المحترف الشبابي روبرت دوزير الأبرز في فريقه بـ 25 نقطة، و20 متابعة، وسجل علي عباس 12 نقطة كما قام بعمل 7 متابعات، وراشد ناصر 11 نقطة و6 مساعدات وطلال مصبح 9 نقاط من 3 ثلاثيات وخليفة خليل 15 نقطة.

ويعتمد المدرب المصري أحمد عمر في مباراة اليوم على مجموعة من أبرز لاعبيه منهم: عبدالله خميس وخميس عبدالله وراشد ناصر وطلال مصبح ومبارك حشيم وخليفة خليل وأحمد حيدر، إضافة إلى علي عباس ويبحث لاعبو الشباب عن تكرار الفوز لكي يمنحوه هدية لزميلهم جاسم عبدالرضا.

ويبحث مدرب النصر عبدالحميد إبراهيم تعويض الخسارة الأخيرة والسير نحو اللقب الغائب عن قلعة الأزرق منذ سنوات أيضا، ويعتمد المدرب على مجموعة من أبرز لاعبيه بقيادة صالح سلطان وراشد سالم وماجد حميد ويونس وليد وخالد عبيد. وفي مباراة أخرى لتحديد المراكز يلتقي بني ياس مع الشعب بصالة بني ياس في تمام الساعة السابعة مساء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا