• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الريان والسد في نهائي قطري للنسخة الـ 35 اليوم

الجزيرة يواجه الأهلي البحريني على برونزية «يد الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تختتم اليوم منافسات النسخة 35 من البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، التي تقام بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، وأسفرت نتئج الدور نصف النهائي عن صعود كل من الريان والسد القطريين إلى المباراة النهائي، ليكون النهائي بلون عنابي خالص.

وصعد الريان إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على الأهلي البحريني بنتيجة 30 – 29 بعد مباراة قوية مثيرة، تبادل الفريقان فيها السيطرة على مجريات اللقاء.

وفي المباراة الثانية، فاز السد على الجزيرة 34 - 29، شهد اللقاء تفوقاً من جانب ممثل اليد القطرية منذ البداية، وانتهى الشوط الأول بفارق نقطتين 16-14 لمصلحة الفريق القطري، وفي الشوط الثاني حاول «فخر أبوظبي» تعويض النتيجة، إلا أن المحاولة باءت بالفشل لينتهي اللقاء بصعود السد إلى المباراة النهائية.

وتقام مواجهة النهائي في السادسة مساء، في حين تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث بين الجزيرة والأهلي البحريني في الرابعة عصرا.

من جهته، أكد محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية أن «فخر أبوظبي» استفاد من هذه المشاركة، بشكل كبير، لاسيما وأن الاحتكاك بمجموعة من اللاعبين المتميزين الذين ضمتهم قوائم الفرق المشاركة أمر غاية في الأهمية. ... المزيد

     
 

اللائحة

التعاون بين الاندية يجب ان يكون مستندا على لائحة تحمي الاندية وطالما لا انه لا يوجد نص في لائحة الاتحاد يسمح باعارة اكثر من لاعب فهنا لا يجوز انتقاد الاندية بانها غير متعاونة بل كان الاجدى تغيير اللوائح بما يخدم مصلحة اللعبة في الدولة

ناصر الحمادي | 2015-03-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا