• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جميع وحداتها حصلت على الآيزو

«الداخلية» الإماراتية أفضل وزارة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن حصول وزارة الداخلية «بكافة إداراتها» على الآيزو «2008-9001»، يعود إلى دعم قيادة الوطن وجهود العاملين بالوزارة، لتكون وزارة الداخلية، أولى وزارات الداخلية عالمياً تحقق هذا الإنجاز الشامل في زمن قياسي.

وقال سموه، خلال الحفل الذي نظمته صباح أمس، إدارة الجودة بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي «إنني فخور بما حققتموه من إنجاز يصب في خدمة المجتمع والمتعاملين، غير أن الأمل يحدوني بمواصلة التحديث والتطوير دون كلل، والحفاظ الدائم على ما تعبت بها الأيدي وما سهرت عليه العيون.

وأعرب سموه عن تفاؤله بما قامت به وزارة الداخلية من إعداد وتأهيل قرابة الـ 400 مواطن مدقق ومقيّم جودة معتمد، ليصب ذلك في خدمة سائر مؤسسات الدولة، وعونها على المضي قدماً في مسيراتها المنطلقة نحو الارتقاء بجودة الخدمات والتميز، الذي تحرص عليه البلاد قيادة وحكومة.

وتسلم سموه شهادة الآيزو »2008- 9001” من هيئة لويدز ريجستر كوالتي آشورنس، كأول وزارة داخلية على مستوى العالم تحصل جميع وحداتها التنظيمية على هذه الشهادة، من قبل دينيس أيفز الرئيس التنفيذي لهيئة لويدز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تسلم سموه أيضاً ميثاق الجودة، من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وقادة الشرطة على مستوى الدولة.

حضر الحفل إلى جانب معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، كل من اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء خليفة حارب الخييلي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة. كما حضر الحفل معالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، وقادة الشرطة بالدولة والمديرون العامون، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وقدم المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي، مدير إدارة الجودة، عرضاً موجزاً لمشروع الجودة في الوزارة، أشار فيه إلى أنه تم تنفيذ خطة الجودة خلال ثلاث سنوات، وهو زمن قياسي إذا ما قيس بحجم الوزارة وطبيعة عملها واتساعها الجغرافي وخصوصية العمل الشرطي، حيث تم تنفيذ المشروع بالتزامن مع إعادة الهيكل التنظيمي للوزارة بما يدعم عملية تفعيله، وتوثيق عملياته وإجراءاته وفقاً لاختصاصاته ومهامه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض