• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ماجالي بطلة سيدات «أبوظبي ويلسون للتنس»

ويسيلز بطل «ويلسون تنس أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج الهولندي بيتر ويسيلز بلقب الدورة الثالثة لبطولة أبوظبي ويلسون للتنس التي أقيمت في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، عقب تغلبه على منافسه كيرك بمجموعتين 6-1 و6-3. وكانت فئة السيدات قد شهدت منافسة قوية تغلبت فيها ماجالي دولاتر على سانانجا سودير بمجموعتين 6-4 و6-4. ورحبت البطولة على مدى 22 يوماً بمشاركة 339 لاعباً في 21 فئة فاز فيها 26 لاعبا، وبلغ مجموع جوائزها 31.500 درهم إماراتي، وأقيمت دورة هذا العام التي تُنظم بتفويض من اتحاد التنس وبرعاية كل من شركة ويلسون للتجهيزات الرياضية ومستشفى «هيلث بوينت» بحضور 201 من هؤلاء اللاعبين من الناشئين اليافعين الأمر يمثل زيادة بنسبة 25% عن نسخة العام الماضي، في حين كان 11 لاعبا منهم مصنف ضمن الاتحاد الدولي لتنس المضرب، إضافة إلى ثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني الإماراتي.

وقالت ماجالي دو لاتر: «أشعر بالسعادة البالغة للفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، كما أشعر بالثقة الكبيرة وآمل أن أتمكن من تقديم المزيد، تختلف منافسات البطولة عام بعد عام، وهي بلا شك تزداد قوة وأكثر تحدياً بالنسبة لي، ولكن الفوز في المباراة النهائية أمر رائع للغاية».

وقال النجم نور نعمة البالغ من العمر 17 عاماً الذي فاز بفئة الشباب تحت 18 عاماً ضمن منافسات الفردي والزوجي: «لقد كان مستوى البطولة متميزاً هذا العام، كانت الأجواء مميزة، وبالتالي فقد كانت تجربة استثنائية بالنسبة لي، وفرت لي البطولة فرصة اللاعب مع مدربتي دراجانا التي تمتلك خبرة كبيرة، وهي أيضاً البطولة التي سنحت لي فرصة المنافسة أمام محمد نادر، إنه لاعب مميز وتعلمت منه الكثير وبالتالي فقد منحني هذا الأمر الكثير من الثقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا