• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زار معرضين للدوائر الحكومية والأمراض الجلدية في دبي

محمد بن راشد يوجه بتقديم خدمات حكومية نموذجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال لقائه عدداً من الأطباء رؤساء جمعيات الأمراض الجلدية الإقليمية والدولية المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلدية “ديرما” أن دولة الإمارات بكل مؤسساتها وفرق عملها قادرة على استضافة أي حدث عالمي في شتى المجالات مهما كان حجمه وعدد المشاركين فيه نظراً لخبرتنا في تنظيم واستضافة ونجاح مثل هذه الأحداث والتظاهرات الدولية.

وأضاف سموه : “لنا تجربة طويلة وقصة نجاح سطرتها إنجازاتنا وسمعتنا الدولية الطيبة وشهادات الآخرين” ودعا سموه الجهات المعنية في الدولة للعمل بجد وبروح الفريق الواحد لكسب التأييد الدولي والتصويت لجانبنا في هذه المنافسة العالمية التي نتطلع إليها باهتمام ومتابعة وأمل بالفوز بمساعدة الأشقاء والأصدقاء “.

وأعرب سموه في ختام اللقاء عن ثقته بتأييد الغالبية العظمى من الجمعيات المحلية والإقليمية والدولية لتنظيم مؤتمر 2020 لطب الأمراض الجلدية في دبي بحول الله تعالى ودعم دول العالم وأطبائها لدولتنا الحبيبة ومؤسساتها.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” قد التقى بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مركز دبي التجاري العالمي ظهر أمس، عدداً من الأطباء رؤساء جمعيات الأمراض الجلدية الإقليمية والدولية المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلدية المنعقد بمصاحبة المعرض .

وقد رحب سموه بكل من الدكتورة إيفاها ندوغ رئيسة الجمعية الدولية للأمراض الجلدية، والدكتورة سوزان ألبرايت سكرتير عام الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية، والدكتور آمير رئيس الاتحاد الأفريقي للأمراض الجلدية، والدكتور مللي كونيكوف سكرتير عام الجمعية الدولية للأمراض الجلدية، والدكتور عبدالوهاب الفوزان أمين عام رابطة أطباء الأمراض الجلدية العرب، والدكتور ميهال سيكونلير رئيس جمعية الأمراض الجلدية الكرواتية، والدكتور عميشى عميشى أمين عام الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية، إلى جانب الدكتور عبدالوهاب كلداري أمين عام رابطة أطباء الجلد في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد اطلع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من محدثيه على الأساليب والتقنيات الحديثة والدراسات والبحوث الخاصة بعلاجات الأمراض الجلدية على المستوى العالمي ونظرة الأطباء المتخصصين لمستقبل هذه التقنيات التي ستحدث تحولًا كبيراً في طرق وأساليب علاج هذه الأمراض المنتشرة بشكل أكبر في المناطق الحارة، خاصة في دول القارة الأفريقية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض