• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليحيائي يخطف ثنائية «الصغرى»

تينا لوند تتصدر «الفئة الكبرى» في دوري قفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

واصلت تينا لوند، فارسة نادي مندرة تألقها اللافت في منافسات الفئة الكبرى، حيث توجت بالجواد «سيسرو» (8 سنوات) ملك ناجي نبيل رشيد في منافسات الأسبوع 22 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، التي أقيمت على يومين في نسخته الرابعة برعاية لونجين وإشراف اتحاد الفروسية، والتي استضافها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتضمنت 7 أشواط شارك فيها عدد كبير من الفرسان والفارسات تنافسوا على جوائز بلغت قيمتها 200 ألف درهم.

وجاء شوط الختام، بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز تراوح ارتفاعها بين (130 ـ 140) سم للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى، وشارك فيه 13 فارساً وفارسة من فرسان الفئة الكبرى، ثلاثة منهم أكملوا الجولة الرئيسة دون أخطاء، تجدد بينهم التنافس في جولة التمايز وحسمتها الفارسة تينا لوند بالجواد «سيسرو» وأنهت معه التمايز في زمن بلغ (33.98) ثانية، وحل عادل خميس العائد للمشاركة بعد فوزه بصدارة منافسة فرسان القفز من الدولة الأسبوع الماضي، ثانياً عبر الجواد «كباتشينو» (13 سنة) من نادي أبوظبي للفروسية وأنهى التمايز في (34.94) ثانية، ونالت الفارسة نادية تريم بالجواد «اس ال سي زامبيزي» (11 سنة) من نادي الشارقة للسيدات المركز الثالث، بزمن (35.34) ثانية برصيد 4 نقاط جزاء.

وعلى مستوى الفئة الوسطى شارك 30 فارساً وفارسة 8 منهم انتقلوا إلى التمايز وتصدرهم الفارس شادي غريب بالفرس «أدامو» من نادي الشارقة للفروسية، وأنهى التمايز بلا أخطاء في (32.13) ثانية.

وحقق الفارس الناشئ حمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة، ثنائية بالفرس «ليبى» ملك الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي في منافسات الفئة الصغرى، ليضفها لسلسلة الانتصارات التي حققها خلال الموسم الحالي، حيث جاء الفوز الأول في افتتاحية منافسات القفز الأسبوعية، بمواصفات الجولة الواحدة من الفئة الصغرى وبمشاركة خيول القفز الصغيرة عمر (5 ـ 6) سنوات على حواجز تراوح ارتفاعها بين (115 ـ 120) سم بمشاركة 32 فارساً وفارسة من الفئة الصغرى، وأنهى اليحيائي الجولة في (49.74) ثانية.

وبخيول القفز الصغيرة عمر (5 ـ 6) سنوات شارك 15 فارساً وتصدرهم الفارس شادي غريب بالجواد «لونهيرز بي» من نادي الشارقة للفروسية وأنهى الجولة في زمن بلغ (55.03) ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا