• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رالي أبوظبي الصحراوي

بلهلي يتقدم «مرحلة ياس».. وكوما يتصدر الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج يحيى بلهلي، المشارك برفقة المساعد خالد الكندي بسيارة من نوع نيسان بيك أب، بالمركز الأول في الترتيب العام بين سائقي رالي أبوظبي في «مرحلة حلبة مرسى ياس» الخاصة الأولى وبفارق 1 دقيقة و54 ثانية عن أقرب منافسيه، المدافع عن لقب كأس العالم الروسي فلاديمير فاسيليف، بطل فئة السيارات في دورة الرالي للعام الماضي.

وحل ثالثاً البرازيلي رينالدو فاريلا الذي يشارك بسيارة تويوتا هايلوكس، تبعه بطل رالي داكار الدولي القطري ناصر العطية رابعاً، والشيخ خالد القاسمي والألماني إيريك فانلون في المركزين الخامس والسادس على التوالي. وتألق بلهلي، الرجل الذي شارك في السابق 23 مرة في منافسات السيارات ومرة في الدراجات النارية، في سباقات اليوم الأول بالرغم من الضغوطات التي تعرض لها في القسم الأخير من الجولة، حيث تعرضت سيارته لمشاكل في علبة التروس، والتي أعاقت تقدمه بعض الشيء.

وبعد وصوله خط النهاية، علق بلهلي على أدائه في الجولة قائلا: «أنفقت مليون درهم إماراتي لتحويل سيارتي من سيارة تي1 إلى تي2 لأنني أريد الفوز بهذا الرالي، السائقون الآخرون يملكون سيارات مصنعية، لكنني أردت أن أؤكد أن الأهم هو السائق وليس السيارة».

وأضاف: «حظيت بيوم جيد ولله الحمد، لكن في الكيلومترات الـ80 الأخيرة تعرضت لمشاكل في ناقل الحركة، في بعض الأحيان لا أتمكن من ربط الغيار الرابع والثالث، سعيد بتمكني من إنهاء الجولة، وسنرى كيف ستسير الأمور».

وفي معركة الدراجات النارية تمكن «كوما» مجدداً من السيطرة على صحراء المنطقة الغربية، حيث خطف صدارة الفئة بفارق 1.21 ثانية عن زميله في الفريق، البريطاني المقيم في دبي، سام سندرلاند. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا